رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في رفع الأستوديو رسميا دعوى قضائية ضد سوزي

عنوان المقالة: ممثلي استوديو One Pictures طالبوا سوزي وبارك سانغ غي بتعويض قدره ١٠٠ مليون وون عن الأضرار بعد أن اتُّهموا خطأً في فضيحة يانغ يي وون.
المصدر: Nate

  1. [+811, -94] لماذا لا يطالبون بالمال من يانغ يي وون؟؟ هذا غريب.
  2. [+702, -137] لماذا يطلبون المال من سوزي هههههههه هذا مضحك، أما كان يجب عليهم مقاضاة الشخص الذي رفع العريضة بالمعلومات الخطأ؟؟؟ أو على الأقل يقومون بمقاضاة كل من وقع تلك العريضة ليكونوا عادلين؟؟
  3. [+462, -235] سوزي أثبتت أنه في بعض الأحيان من الأفضل التزام الصمت
  4. [+141, -30] لماذا يطالبون بالتعويض من سوزي؟ هههههههه أنا أتفهم بأنهم عانوا من أضرار لكن هذه تبدو وكأنها حيلة للحصول على المال منها.
  5. [+58, -18] بكل صراحة، كل ما يبدو عليه الأمر هو أنهم يحاولون سحب سوزي في القضية للحصول على المال منها.
  6. [+41, -16] إنهم فقط يحاولون الحصول على المال منها بما أنها مشهورة. أشعر بالسوء على رئيس الأستوديو لأنه تورط في هذه القضية لكن من الصعب الإحساس بالسوء اتجاهه في حين أنه يستغل هذه الفرصة ليسرق المال منها.
  7. [+30, -8] هاه؟؟؟؟ لماذا سوزي؟؟ هههههههه هذا مضحك
  8. [+25, -31] مثال يثبت مدى قوة التأثير الذي يملكه المشاهير
  9. [+24, -9] ألا يجب أن تتم مقاضاة يانغ يي وون أيضا
  10. [+18, -7] إنهم يحاولون سرقة سوزي لأنها نجمة كبيرة، غنية، وصغيرة. سوزي أنفقت كل أموالها في التبرع للفقراء.. أيها الأستوديو الغبي
  11. [+17, -10] ما حدث هو أن يانغ يي وون لم تذكر أبدا اسم ذلك الأستوديو. امرأة في مجتمع على الإنترنت والتي لا علاقة لها أبدا في الفضيحة استخدمت اسم ذلك الأستوديو عشوائيا في عريضتها التي نشرتها. سوزي، وبكل حماقة انضمت إلى العريضة من دون أن تدرك حقيقة الأمر. تم تسليط الضوء على العريضة في الإعلام بسبب سوزي وظهرت أطنان من المقالات. واضح أن الأستوديو أصبحوا ضحايا بما أنهم لا علاقة لهم بهذه القضية. والآن هم يقاضون عن الأضرار. ولم يُذكر هذا الأمر في المقالة إلا أنهم قاضوا من نشر تلك العريضة أيضا.
  12. [+16, -9] ؟؟؟؟؟؟ يجب عليهم مقاضاة يانغ يي وون عن الأضرار، وليست سوزي. واضح بأنهم يستهدفون سوزي لأنها تملك المال، تؤ تؤ تؤ. يا له من رجل مضحك.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى