البرامج التلفزيونيةجمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هواسا من مامامو ظهرت بوجه خالٍ من المكياج تماما على برنامج “أنا أعيش وحيدا”

فاجأت هواسا (Hwasa) عضوة فرقة مامامو (MAMAMOO) الجميع، بمظهرها الطبيعي.

خلال الحلقة التي عُرضت يوم ٨ يونيو من برنامج I Live Alone على قناة MBC كشفت هواسا عن ستايل حياتها بمفردها. بدأت الآيدول يومها بفيلم ووجبة خفيفة على سريرها. ولقد أشهرت أيضا وجهها الخالي من المكياج تماما.

حين رأت مظهر هواسا الطبيعي جدا، سألت بارك نا راي (Park Na Rae) مازحة: “من هذه؟” فأثارت هواسا ضحك الجميع حين ردت قائلة: “أنا تفاجأت أيضا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “أنا أعيش وحيدا” هواسا كشفت عن وجهها الخالي من المكياج تماما “مفاجئ”.
المصدر: Nate

  1. [+1,662, -23] هي لم ترتدي حتى عدسات لاصقة… ورافعة شعرها لأعلى كاشفة عن جبهتها… الآن هذا هو ما أصفه بالوجه الخالي من المكياج حقا
  2. [+694, -83] هي تبدو كمزارعة…
  3. [+159, -3] الآن هذا هو ما أصفه بالحقيقي هههههههههههههه مختلفة جدا عن حلقة داسوم هههههههههههه
  4. [+146, -7] أفضل بكثير من آخر فتاة والتي كانت تزيف كل مشهد. لقد بدأت أحب هواسا الآن، لا يوجد أي شيء مزيف فيها
  5. [+118, -46] وجهها الخالي من المكياج أفضل بكثير مما اعتقدته
  6. [+107, -3] ألا يبدو وجهها الخالي من المكياج أفضل من وجهها بكل ذلك المكياج؟ هي على الأقل تبدو وكأنها في العشرينيات من عمرها… لقد فوجئت حين علمت بعمرها
  7. [+92, -5] تبدو أفضل بكثير من كل ذلك المكياج الثقيل
  8. [+89, -13] أخيرا حلقة حقيقية لشخص يعيش بمفرده هههههههههههههه إنها جذّابة جدا ههههههههههه
  9. [+75, -10] هذا واقع حقيقي هههههههههههه مقارنة بحلقة داسوم هههههههه
  10. [+74, -13] وجهها الخالي من المكياج أجمل بكثير… مكياجها يبدو ثقيلا

المصدر: Nate

  1. [+407, -27] الآن هي من يمكنني وصفها بالحقيقية، لا شيء مزيف فيها، ولا مشاهد كاذبة ههههههههههه تفيض بالجاذبية
  2. [+399, -28] أخيرا شخص يتناسب مع مفهوم البرنامج الحقيقي. لقد كنت على وشك أن أموت ضحكا بالطريقة التي ربطت فيها شعرها هههههههههههههه أنا وبكل صراحة كنت أجد صعوبة في حبها لأنها من نوع النساء القويات لكني غيرت رأيي اليوم هههههههه إنها في غاية الجاذبية
  3. [+351, -26] ههههههههههههه إنها مضحكة جدا
  4. [+31, -2] أين كل كاريزميتها المسرحية تلك حين تكون في المنزل؟ ههههههههههه لقد كان من الممتع جدا مشاهدة حياتها الواقعية والمريحة في المنزل… مامامو كفرقة يبدين كآيدولز لطيفات هههههههههه لا بد وأنه من النادر أن تعمل في فرقة تضم أناس يشبهونك تماما! مامامو فايتينغ..
  5. [+22, -1] لقد ضحكت كثيرا وأنا أشاهد حلقتها هههههههههه لأنها كانت واقعية جدا ههههههههه

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

46 تعليقات

  1. بغض النظر كيف شكلها بدون ميك بس تعجبني هواسا يا ناس،الثقة الي تنقط منها وكاريزمتها في المسرح مررره تعجبني أحسها ما تهتم لكلام الناس وواثقة من نفسها ومن الي تسويه ع العموم شكلها جيد ولا تزال حلوه برأيي وسعيده إنه التعليقات مو قاسيه زي العاده فديتها😍

  2. مو مهم شكلها بدون مكياج مادام شخص مثل لوكو اختارها كتنوعه المثالي شنو المهم اذا كانت جميلة او لا اصلا؟! :”)

    1. ايه حتى انا انصدمت اول ما دخلت الخبر قلت بتحي للبنت نفسية منهم بس الصدمة 😂😂😂

    1. [+694, -83] هي تبدو كمزارعة…
      بأستثناء هلتعليق ما ادري اذا ممكن نعتبره كأهانه او لا🤷

      1. بالنسبه للإهانات اللي شفت مستخدمي الانترنت يقولوها للمشاهير هاذي تعتبر مجامله…

  3. -3] ألا يبدو وجهها الخالي من المكياج أفضل من وجهها بكل ذلك المكياج؟ هي على الأقل تبدو وكأنها في العشرينيات من عمرها… لقد فوجئت حين علمت بعمرها
    من جدددد! توقعت بس انا اللي اعتقد كذا !
    بس فعلاً الميك اب حقها وستايلهت يكبرها مره اللي يشوفها يقول اخر العشرين او بداية الثلاثين !
    مع انها اعتقد من مواليد ٩٥ مثلي
    تفاجأت لما دريت انها كبري توقعتها اكبرررر🤭

  4. موقع أسيا هوتيك رجاء هل يمكنكم التكلم عن القنون التجنيد الجديد فهو قد أحدث ضجة كبيرة و أذا كان خاطئ(أتمنى) أرجو أن تقومو بتكذيبه لقد حاولة بعث رسالة عبر أتصل بنا لكن الرسالة أبت أن ترسل أتمنى أن تبحثو فلموضوع على الأقل و شكرا😊

  5. مصدوووومة بجد و مش بنطق ولا عارفة ارد 😳😳😳 متأكدين هدي تعليقات الكورين
    خاشه وانا متأكده كل التعليقات سلبية من يوم يومهم مش مخلين كلمة عليها

    1. يعني اللي علقوا على وجهها اول هم نفسهم اللي علقوا على وجهها الان عشان تصفينهم كذا؟ منفصم الشخص اللي يتوقع الشعب كله بيكون عنده نفس الرأي.

  6. انا جد بديت احبها من حلقة الاخوة المدركون ، البنت ع طبيعتها ما تتصنع الكياته وجد تفطس ضحك وهبلا 😂😂😂😂😂😂😂💙

  7. عبالي سبوها انصدمت لانهم مدحوها 😂😂
    هواسا تذكرني بشكلي بالامتحانات 🌚😂😂😂😂😂😂😂
    هاي لفه الشعر والحركات يبوو 😂😂

  8. ارفع القبعة لشجاعتها
    مامامو الفرق الوحيدة يلي نقدر نقول عنها حقيقية مية بالمية

  9. من يوم يومها بتعجبني هي وفرقتها عندها كريزما وثقة مذهلة وطلعت مو لحالي يلي مصدومة من تعليقات الكوريين

  10. [+694, -83] هي تبدو كمزارعة…
    وجع😝

    [+107, -3] ألا يبدو وجهها الخالي من المكياج أفضل من وجهها بكل ذلك المكياج؟ هي على الأقل تبدو وكأنها في العشرينيات من عمرها… لقد فوجئت حين علمت بعمرها
    [+92, -5] تبدو أفضل بكثير من كل ذلك المكياج الثقيل
    فعلا برأي شكلها بدون مكياج احلا👍

    [+351, -26] ههههههههههههه إنها مضحكة جدا
    [+22, -1] لقد ضحكت كثيرا وأنا أشاهد حلقتها هههههههههه لأنها كانت واقعية جدا ههههههههه
    التعليقات حمستني اني اشوف الحلقه🏃‍♀️

  11. [+146, -7] أفضل بكثير من آخر فتاة والتي كانت تزيف كل مشهد. لقد بدأت أحب هواسا الآن، لا يوجد أي شيء مزيف فيها

  12. ووتت ؟! توقعت رح يسبوها الف و لكن كالعادة مستخدمين الانترنت ما يخيبوا ظني ابدا كل ما احسب اني توقعت ردة فعلهم و فهمتهم تطلع العكس تماما 🤦💔

  13. ماشاء الله اذكر فيه مرة الكمتشيات شافوا وجه هواسا بدون مكياج وسبوها الحين وش غيرهم ؟ المهم ما علينا، هواسا حلوة بكل حالاتها وشخصيتها رهيبة

  14. كنت داخله بسب واهزء لاني اعرف المتخلفين الكوريين يحبون التنمر بس انصدمت من المدح اخيرا فتحتوا عيونكم وشفتوا الجمال والجاذبيه اللي فيها

  15. كيااااااا توقعت يشتمون فيها والله . اول مرة ابغى اقبل مستخدمي الانترنيت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!