أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جونكي من 2PM واجه أعراض شلل في فكه خلال خدمته في الجيش

وفقا لما ذكرته التقارير يوم ٧ يونيو، فإن جونكي (Jun.K) عضو فرقة 2PM قد عانى من أعراض شلل في ذقنه، بعد أن زار مستشفى الجيش.

خلال تدريبه الأساسي في كانغوو-دو، لاحظ جونكي شيء غير طبيعية في ذقنه. وبعد الفحص في مستشفى الجيش، كُشف بأن هناك عصب في الجانب الأيمن لذقنه أصبح مشلولا.

في شهر آبريل الماضي، قبل تجنيده تلقّى جونكي عملية جراحية في وجهه في إحدى مستشفيات غانغنام. إلا أنه من الصعب تحديد ما إذا كانت هذه الأعراض في ذقن جونكي عبارة عن آثار مترتبة من العملية أو من إصابة تلقاها خلال تدريبه.

وقالت وكالة JYP الترفيهية: “إنه شيء حدث داخل الجيش، لذا من الصعب علينا نحن حتى أن نتحقق من الأمر”.

وفي وقت لاحق من ذلك اليوم قدمت الوكالة المزيد من التحديثات بخصوص وضعه حيث قالوا: “جونكي عانى من ألم في الكتف بعد أن بدأ تدريباته الأساسية في القاعدة العسكرية، وقد تلقّى العلاج الطبي وحصل على الدواء اللازم من مستشفى الجيش. ما عدا ذلك، هو في صحة جيدة”.

وأضافت الوكالة: “بعد أن بدأ خدمته العسكرية شهر مايو الماضي، هو أصبح قائد فصيل المجندين العسكريين، وقد حصل على درجات جيدة في الإختبار التحريري والمزيد. هو يعيش حياة عسكرية مثالية”.

حاليا، جونكي غير قادر على العودة إلى مستشفى غانغنام ليتلقى العلاج اللازم، وكنتيجة لذلك هو ينوي مواصلة تدريباته الأساسية في الوقت الذي يتلقى فيه المساعدة من مستشفى الجيش.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] جونكي من 2PM يشعر بأعراض شلل بعد عملية أجراها في فكه خلال تجنيده.
المصدر: Nate

  1. [+555, -13] بكل تأكيد يبدو أن الترند مؤخرا هو دخول الجيش ومن ثم العثور على علّة صحية للمغادرة.
  2. [+482, -12] أليس هذا بسبب عملية في فكه؟ أثر جانبي من عملية تجميلية سيئة
  3. [+440, -15] لا بد وأنه الترند حقا. هؤلاء الرجال يكونون في أفضل حال قبل التجنيد ومن ثم يعثرون كل تلك المشاكل بمجرد أن يتجندوا
  4. [+31, -3] كيف يكون هناك دائما شيء خاطئ فيهم جميعهم
  5. [+29, -3] هو أجرى عملية في فكه قبل التجنيد؟؟؟ أليس الجواب واضحا إذا…
  6. [+26, -3] هذه الأيام لا يمكنك أن تشيد بالنجوم لتجنيدهم فقط… يجب عليك الإنتظار والتمسك بإشادتك حتى يكملون خدمتهم العسكرية. على هذا المعدل، جميعهم سيحصلون على إعفاء طبي.
  7. [+21, -2] واضح جدا ما الذي يحاول النجوم فعله هنا، جميعهم أصبحوا يفعلون هذا بعد تجنيدهم الآن
  8. [+19, -2] مذهل كيف أنهم كانوا في أفضل حال حين كانوا يرقصون ويغنون لكسب المال والآن كل تلك الآلام بدأت تظهر في خدمتهم العسكرية هههههههههههههههه أنتم جميعكم معاقون حمقى هههههههههه
  9. [+17, -2] هو أجرى عملية تجميلية من قبل… يبدو كأثر جانبي
  10. [+13, -2] هههههههههههههه “أعراض شلل” ههههههه ربما أثر جانبي من عملية تحديد وجه.
  11. [+12, -2] ها قد بدأ الأمر
  12. [+10, -2] لا توجد في وحدته أي تدريبات صارمة بما فيها الكفاية لتتسبب بأعراض شلل… يبدو وكأنه يختلق الأمر. لماذا أولئك الحقيرون يكونون بخير وهم يتصرفون كرجال أقوياء على التلفاز ومن ثم يتحولون إلى معاقين حين يتعلق الأمر بالجيش. كيف يمكنهم توضيح هذا؟

المصدر: netizenbuzz, allkpop1, allkpop2

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى