أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] يوتشون بكى في أول لقاء معجبين كوري له بعد خروجه من الجيش

أحيا بارك يوتشون (Park Yoochun) عضو فرقة JYJ أول لقاء معجبين كوري له بمناسبة عيد ميلاده. 

هذا هو أول حدث لقاء معجبين رسمي كوري له منذ شهر أغسطس ٢٠١٥، حين أقام لقاء معجبين مع زميله في الفرقة جونسو (Junsu). لقد مضى حوالي ٣ سنوات، وها هو قد عاد الآن لمعجبيه بعد أن خرج من الجيش شهر أغسطس من العام الماضي.

خلال الفيديو التقديمي، قال يوتشون: “حتى خلال الأوقات الصعبة، أنا كنت قادر على تحمل الأمر والابتسام بفضلكم. أنتم كنتم قلقون علي، صحيح؟ أنا آسف. أنا لا أعرف كيف يمكنني التعبير عن امتناني لكم”.

أول أغنية غنّاها كانت أغنية Fox Rain لفرقة TVXQ، وهي أغنية من تأليفه هو وكتابته. طوال الأغنية هو كان يضطر لمسح دموعه لأنه كان يتأثر باستمرار. هو في الحقيقة بكى كثيرا طوال لقاء المعجبين، وقال: “لكان سيكون الوضع سيئا لو أنني لم أضغط على نفسي. أنتم جميعكم مصدر قوة كبيرة لي”.

ولقد قال أيضا: “ليس الأمر وكأني لم أكن أسمع إلا الأشياء الجيدة في الماضي. لكن تلك الأشياء أيضا جعلتني أنظر إلى الوراء وأفكر”. وهو أكد أيضا بأنه لن يترك الصناعة الترفيهية حيث قال: “لقد اكتسبت الشجاعة وأردت أن أظهر لكم بأني أردت أن أقف أمامكم مجددا” وأضاف: “لقد بدأت العثور على فترات راحة صغيرة وتعلمت أن أكون سعيدا من الأشياء الصغيرة، لذا آمل أن تدعموني أكثر قليلا”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “سوف أبني ببطء بدايتي” لقاء بارك يوتشون المليء بالدموع -> عودته الرسمية للترويجات.
المصدر: Naver

  1. [+2,219, -52] هههههههههههههه بفففف ههههههههههههه
  2. [+1,662, -25] متفاجئة من كونه لا يزال يملك معجبات…
  3. [+1,285, -55] واو ديباك هههههههه على هذا المعدل، غو يونغ ووك سيعود إلى التلفاز أيضا ههههههه
  4. [+617, -51] لماذا تغني أغاني TVXQ؟
  5. [+402, -22] أن تفكروا أن المعجبات ما زلن يحببنه بعد كل تلك الفضائح والكشف عن أجزاء خاصة من حياته… يا له من محظوظ
  6. [+212, -4] أنا مندهشة أكثر من معجباته… يبدو وكأنهن من طائفة متملكة
  7. [+130, -4] هو الذي قال بأنه لن يندم من ترك الصناعة الترفيهية إلى الأبد لأنه كان واقع في حب هوانغ هانا. يا له من تصرف عديم الحياء منه الآن. ألا يشعر بالخزي لعودته بعد كل ما حدث؟
  8. [+126, -5] هههههههههههه فضيحته كانت عبارة عن فوضى والآن هو يقيم حدث لقاء معجبين ههههههه واو… أنا مندهشة أن هناك أشخاص مستعدون لدفع المال حتى يروه… ألا يشعرون بالتقزز منه؟
  9. [+93, -4] هو بحاجة إلى التوقف عن التحدث عن TVXQ… هذا يثير اشمئزازي
  10. [+97, -10] أتساءل في أي عالم يعيش فيه هؤلاء المعجبات؟ بكل تأكيد هن لسن طبيعيات لو أنهن ما زلن يجتمعن من أجله حتى بعد كل جرائمه المهينة تلك؟

المصدر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى