أخبار عامةالبرامج التلفزيونية

شايني تأثروا وهم يتحدثون بصراحة عن وضعهم بعد فقدانهم لصديقهم جونغهيون

تحدث أعضاء فرقة شايني (SHINee) بصراحة عن وضعهم بعد وفاة صديقهم جونغهيون (Jonghyun).

تمت استضافة أعضاء فرقة شايني الأربعة في الحلقة التي عُرضت يوم ٣٠ مايو من برنامج راديو ستار (Radio Star) على قناة MBC. وخلال البث تحدّث أعضاء الفرقة بحذر عن الراحل جونغهيون.

قال مينهو: “ليس على برنامج راديو ستار فقط، لكنني كنت قلقا بخصوص الترويج على محطات البث بشكل عام بما أنه يجب علينا المزاح على البرامج الترفيهية. بعد مرور بعض الوقت، نحن اجتمعنا وتحدثنا عن مستقبلنا. لكن لفترة من الوقت، نحن لم نكن قادرون على النظر في أعين الموظفين الذين رأيناهم يوميا في محطات البث معه…”

وقال تيمين أيضا: “لقد حدث الأمر في الوقت الذي كنت أمر فيه بتغيير. لقد كان في الوقت الذي أدركت فيه أهمية أعضاء فرقتي.”

وتأثر أونيو حين قال: “لقد شعرت وكأنه غير مسموح لي بالبكاء أبدا” وكشف بأنه تلقى علاج نفسي بخصوص عدم قدرته على البكاء على الرغم من إحساسه بحزن عميق.

وكشف كي بأن كل الأعضاء تلقوا علاج نفسي بعد خسارة جونغهيون حيث قال: “السبب الذي جعلنا نقيم حفلنا في اليابان مباشرة بعد تلك الحادثة هو رغبتنا في تقبل الواقع ومواصلة الترويجات. لقد أردنا فعل ذلك بأنفسنا بدلا من الاستعانة بالآخرين. لقد كان الوضع صعب علي بالكيفية التي يستمر فيها الناس بسؤالي ما إذا كنت بخير. آمل أن يعاملوني فقط بشكل طبيعي”.

وتحدث كي أكثر عن حفل شايني حيث قال: “لقد وقفنا على المسرح من أجل أخينا والمعجبين، ولإرسال جونغهيون إلى مكان أفضل بدعمنا ودعم المعجبين. لكنني مررت بوقت عصيب بعد قراءة التعليقات التي تقول بأننا نستغل جونغهيون من أجل التسويق. كيف يمكنهم ترك مثل تلك التعليقات؟ ليس الأمر وكأننا تعافينا تماما. نحن لم نتعافى إلا بشكل بسيط”.

وأخيرا، قال مينهو: “لا يمكننا أن نكون بخير تماما لكني أعتقد بأنه سيكون تشجيع لنا لو أن الناس رأوا بأن خمستنا واقفون على المسرح معا حين يستمعون إلى أغانينا. لقد أردت أن أقول هذا بنفسي. نحن لسنا بخير تماما لكننا نحاول بجد أن نروّج لعودتنا لذا رجاءً اهتموا بنا بكل لطف”.

المصدر: allkpop

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق