رأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] افتقار فرق الفتيات في وكالة SM لعصِي التشجيع مقارنة بالفرق الشبابية

عنوان المقالة: التحيز الجنسي في وكالة SM الترفيهية.
المصدر: Pann

  1. [+117, -3] الأمر لا يقتصر على هذا فقط… حين تجاوز فيديو كليب سنسد الـ ٢٠٠ مليون مشاهدة، لم تكن هناك مقالة واحدة عن الأمر. تايون قامت بتهنئة نفسها على الإنستقرام. تمييزهم العنصري سيء للغاية.
  2. [+110, -1] كيف لا يملكن سنسد أو بوا أي عصا تشجيع؟ الأمر يبدو سيئا جدا من منظور فتاة غير معجبة هههههه لقد قرأت موضوعا كن ينصحن فيه المتدربات الإناث بالالتحاق بوكالات أخرى لأن التمييز العنصري في وكالة SM سيء للغاية. أعتقد بأن الأمر صحيح.
  3. [+76, -1] لقد اعتقدت بأنهم سيصنعون لسنسد عصا تشجيع رسمية لكنهم لم يفعلوا ذلك حتى النهاية ههههههه
  4. [+48, -2] لا تحاولوا تبرير تصرفات SM من خلال ذكر المبيعات. بوا وسنسد ساهمن كثيرا في الشركة. كان يجب على الوكالة أن تعطيهم عصِي تشجيع رسمية لهن من باب الولاء. ليس الأمر وكأنهن يملكن قواعد جماهيرية صغيرة حتى. إنهن نجمات ضخمات وحتى فرق الفتيات في الوكالات الأخرى تملك عصِي تشجيع رسمية. الوكالة لن تحسر شيئا لو أنهم أعطوهم عصِي تشجيع. أنا أقول هذا بصفتي معجبة لوقت طويل.
  5. [+32, -2] الناس يستمرون بذكر المبيعات لكن كيف ستوضحون حصول فرق الفتيات الأخرى على عصي تشجيع وفيديوهات تدريب؟ ألا يعد هذا شيئا ضروريا هذه الأيام؟ لو أنهم لم يكونوا قادرون على فعل ذلك، إذاً لا يجب عليهم إنتاج فرق فتيات. بوا وسنسد أساطير، كل ما يبدو عليه الأمر هو أن SM تعاملهن بعنصرية. لذا توقفوا عن ذكر المبيعات.
  6. [+26, -1] كل معجبي fx يعرفون بأن SM حثالة
  7. [+23, -6] المغزى من هذا الموضوع هو ليس التذمر من حصول الفرق الشبابية الأصغر عمرا على عصي التشجيع الخاصة بهم أولا. بل نحن نسأل متى سيحصلن فرق الفتيات على عصي التشجيع الخاصة بهن. لماذا معجبي الفرق الشبابية في وكالة SM مستائين من هذا الموضوع؟ بإمكانكم فقط قول “نعم، SM بحاجة إلى تقديم عصي تشجيع لفرق الفتيات” بدلا من قول “لكن مبيعاتكن ليست ضخمة مثل الفرق الشبابية”.
  8. [+21, -5] هلّا ذكرنا الحقائق؟ باستثناء إكسو، كل الفرق الشبابية حصلوا على عصي التشجيع الخاصة بهم العام الماضي وهذه السنة. الناس سيعتقدون بأن الفرق الشبابية حصلت على عصيها قبل وقت طويل. سوبر جونيور استغرقوا ١٣ سنة، و TVXQ ١٥ سنة، و شايني ١٠ سنين، و NCT سنتين حتى يحصلوا على عصي التشجيع الخاصة بهم. إما أن SM بحاجة إلى المال، وتقوم حاليا بتنظيم أمورها، أو أن هذه العصي من أجل حفلاتهم. بما أنها الذكرى السنوية العاشرة لشايني، فهم سيقيمون حفلا بكل تأكيد ويبدو أن NCT سيقيمون حفلا أيضا وإن كانت الفرقة ما تزال لم تحصل على بعصا تشجيع، إذاً بإمكانكم ضرب وكالة SM.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى