أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] كانغ سيونغ يون من وينر وضّح سبب بحثه الدائم عن التعليقات الكارهة

تحدث كانغ سيونغ يون (Kang Seung Yoon) عن سبب بحثه الدائم عن التعليقات الكارهة ليقرأها.

تمت استضافة كانغ سيونغ يون في أحدث حلقة عُرضت من برنامج Secret Garden على قناة tvN ولقد سؤل في تلك الحلقة عن أكثر شيء يثير قلقه على نفسه، فأجاب قائلا: “أنا أستمر في قراءة التعليقات الكارهة. أنا أبحث عنها بنفسي، إلا أني لم أعد أرى العديد من التعليقات الكارهة مؤخرا. ولذلك أصبحت أبذل جهدا أكبر للبحث عنها حتى أقرؤها”.

وضح كانغ سيونغ يون بقوله: “على الرغم من أن التعليقات تؤذيني كثيرا إلا أني أستمر في البحث عنها. لقد أدركت بأنه حين لا تكون هناك أي إنتقادات عني، أبدأ في الإحساس بالراحة. هذا يقلقني. إنه أشبه بسيف ذو حدين”.

 تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “برنامج الحديقة السرية” كانغ سيونغ يون من وينر، “أنا أبحث عن التعليقات الكارهة لأقرؤها…”.
المصدر: Nate

  1. [+478, -33] هو لا يبدو وكأنه يملك شخصية بسيطة. هو من نوع الأشخاص الذين يعرضون أنفسهم للألم حتى يحسّنون من أنفسهم… أحب كيف أن أعضاء وينر الأربعة يبدون وكأنهم يملكون أفكار عميقة كهذه. آمل أن يتقبلوا النقد البناء ويصبحون فرقة بمسيرة مهنية طويلة.
  2. [+425, -32] أغانيهم رائعة، وهم موهوبين، وسيمون، طوال القامة، مجرد رابحين تماما مثل اسمهم
  3. [+407, -38] جميع أعضاء الفرقة محبوبين
  4. [+41, -1] أربعتهم مثاليون! على البرامج الترفيهية، بإمكانك أن تدرك بأنهم يتوافقون تماما معا، وأصواتهم متناغمة بشكل مثالي في أغانيهم. آمل أن يواصلوا مسيرتهم من دون أية فضائح.
  5. [+34, -0] أعتقد بأنه أمر رائع سعيهم للتحسن من خلال قراءة الإنتقادات. أنا فقط آمل أن يعرفوا كيف يتجاوزوا الكراهية الغير صحية ويقرأوا فقط الإنتقادات التي يقدمها المعجبين الحقيقيين!
  6. [+30, -2] هو قد عانى الكثير حقا مع برنامج Superstar K2 كطالب ثانوية ومن ثم مر بالكثير من المعاناة حتى ترسيمه. عقليته على الأرجح مشابهة لعقلية بوذا في هذه المرحلة.
  7. [+28, -1] أنت تبلي حسنا، أيها الفتى!!! لا ترهق نفسك كثيرا، أنت رائع كما أنت. أحب نفسك أكثر.
  8. [+28, -0] فقط واصل الأمر ㅎㅎㅎ لا تعذب نفسك كثيرا!
  9. [+26, -0] لا توجد هناك حقا أي تعليقات كارهة ليقرأها… هو لم يتسبب أبدا بأي فضيحة وهو موهوب.
  10. [+26, -1] رجاءًا لا تبحث عن التعليقات الكارهة! هذا غير صحي وليس بنّاء بأي طريقة كانت. أنت تبلي حسنا كما أنت. هناك طرق أخرى للبحث عن التحسن.

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى