اليوتيوبر يانغ يي وون قامت بالرد على المحادثات التي كشف عنها مسؤول الأستوديو

8٬572

قامت اليوتيوبر يانغ يي وون (Yang Ye Won) بالرد على محادثات الـ كاكاو تاك (KakaoTalk) التي كشف عنها مسؤول الأستوديو السابق.

في خضم قضية جدل التحرش الجنسي الحالية والتحقيقات، كشفت إحدى الصحف الكورية عن محادثات سابقة بين يانغ يي وون ومسؤول الأستوديو السابق، حيث أظهرت تلك المحادثات حقيقة مغايرة عمّا ذكرتها اليوتيوبر.

لتلخيص الأمر، اليوتيوبر صرّحت بأنها أُجبرت على تقديم ٥ جلسات تصوير فاضحة بعد أن تعرّضت للتهديد من مسؤول الأستوديو. إلا أن المحادثات كشفت بأنها لم تكن ٥ جلسات فقط بل ١٣ جلسة تصوير، كانت معظمها من طلب يانغ يي وون نفسها حيث أنها كانت أول من تتواصل مع مسؤول الأستوديو لحجز جلسات التصوير تلك.

وبعد الكشف عن تلك الحقيقة، بدأ مستخدمي الإنترنت بانتقاد كل من يانغ يي وون والنجمات اللواتي أظهرن دعمهن لها.

والآن، في يوم ٢٦ مايو، كشفت قناة SBS News عن محادثة هاتفية أجروها مع يانغ يي وون بعد ظهور المعلومات الأخيرة. قالت فيها اليوتيوبر:

“هل تعتقدون بأنني مجنونة لأعطيهم الإذن ليلمسوا جسدي؟ أنا لم أسمح لهم أبدا بأن يضعوا أيديهم على جسدي. أنا أيضا لم أتفق على ارتداء مثل تلك الأزياء الفاضحة. هم قالوا لي (نحن نملك صورك، فكري بحكمة). لقد كان ابتزازا بالنسبة لي لذلك فكرت كثيرا بأنه لا يجب علي إثارة غضبهم.”

وحين سؤلت عن سبب تواصلها مع الأستوديو أولا لحجز عدد من جلسات التصوير، قالت يانغ يي وون:

“في ذلك الوقت، لقد كنت أمر بوضع مالي صعب جدا. أنا تخليت عن نفسي لأنه قد تم تصويري بالفعل بشكل مخجل. حياتي قد تدمرت فعلا، الأمر كان منتهٍ بالنسبة لي، لذلك أنا استسلمت.”

وفي النهاية، ختمت كلامها بردها على الرأي العام، حيث قالت:

“من الصعب علي تحمل كل الأحاديث التي تقال عني على الرغم من أنهم لا يعرفون القصة بأكملها. سيتم الكشف عن كل شيء في المحكمة.”

المصدر: allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!