أخبار عامةالبرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] كيتي كيم الفائزة في برنامج “كيبوب ستار ٤” تركت وكالة YG الترفيهية

كيتي كيم (Katie Kim) كانت الفائزة في الموسم الرابع من برنامج كيبوب ستار (K-Pop Star 4) عام ٢٠١٥، ووقعت حينها عقدا مع وكالة YG الترفيهية. مع ذلك، بعد أن وقعت مع الوكالة، هي لم تفعل أي شيء باستثناء ظهورها كضيفة على برنامج كيبوب ستار ٥، ومن ثم ظهرت مرة خلال حفل آيكون (iKON) الياباني نهاية العام الماضي، والآن تم الكشف بأنها تركت الوكالة.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: الفائزة في برنامج كيبوب ستار ٤ تركت وكالة YG… حاليا تحضر لعودتها.
المصدر: Nate

  1. [+563, -8] ألا يعتبر ما تفعله وكالة YG خداعا؟
  2. [+512, -6] هم تخلوا عن “ميكس ناي” والآن بما أن برنامج “كيبوب ستار” لم يعد يحصل على نسب مشاهدات جيدة أو اهتمام إعلامي، هم تخلوا عنها أيضا ههههههههه الوكالة حثالة حقا.
  3. [+431, -4] هل تتذكرون جانغ هانا من “كيبوب ستار” و كيم إيونبي من “سوبر ستار كي” أُدخلتا كلتيهما كمتدربتين في وكالة YG ومن ثم غادرتا أيضا…
  4. [+56, -0] هذا يذكرني حين تم اقصاء Supearls من “كيبوب ستار” ووعدهم يانغ هيون سوك بأنه سيهتم بهم كلهم ومن ثم تخلّى عنهم كلهم في النهاية ههههههه يا له من رجل محتال..
  5. [+50, -2] وكالة YG بحاجة إلى أن تكون مثل SM وأن لا تأخذ هؤلاء الأطفال أبدا لو أنهم لم يرغبوا أبدا في فعل أي شيء لهم… SM لم ينتهي بها الحال أبدا بأخذ أي واحد من المتسابقين لأنهم أرادوا التركيز على متدربيهم أولا.
  6. [+44, -1] لو أن الهدف من البرنامج هو أخذ الفائزين وترسيمهم، أما كان على YG أن يرسموها أولا؟؟؟ حافظ على وعودك، يا رجل…
  7. [+37, -0] كنت أعتقد بأن القاعدة هي أن الفائز سيتمكن من إصدار ألبوم على الفور؟
  8. [+36, -0] متى ستنفجر فقاعة YG؟ إلى أي مدى سيستمرون بحلب بيغ بانغ وتوني ون؟
  9. [+32, -0] هذا سيء. وكالة YG أصبحت مخيبة للأمل مؤخرا، هذا تصرف لا مسؤول منهم.
  10. [+28, -0] يانغ هيون سوك من النوع الذي يحب أن يجذب الاهتمام بحكمه على الآخرين على تلك البرامج لكنه لا يرغب في تحمل مسؤوليتهم.

المصدر: Naver

  1. [+240, -2] وكالة YG خانوا “ميكس ناين” بعدم ترسيمهم لهم… والآن ما هذا… كيتي كيم لم تتمكن من الترسيم لثلاث سنوات…
  2. [+177, -2] الهدف الأساسي من الفوز في “كيبوب ستار” هو أن الوكالة ستقوم بإنتاج ألبوم ترسيمهم… ألا يعتبر هذا احتاليا لو أنهم لم يرسموها؟
  3. [+118, -8] وكالة YG تجمع المتدربين وكأنهم يجمعون المجسمات. هم لا يرغبون في تفويت أي طفل موهوب بالسماح لهم بالذهاب إلى وكالات أخرى لذا هم يبقون عليهم ويضيعون شبابهم ومن ثم يتخلون عنهم حين يصبحون كبار في العمر ليترسموا بعد أن يفوت الأوان. كم عدد المرات التي فعلوا فيها هذا؟ رجاءًا توقفوا عن قطع الوعود التي لا تستطيعون الحفاظ عليها.
  4. [+43, -2] يانغ هيون سوك، واو
  5. [+33, -1] هي أضاعت سنوات شبابها الذهبية من دون ألبوم ترسيم… كيف سيتمكن YG من تعويضها عن ذلك؟!

المصادر: netizenbuzz, allkpop

زر الذهاب إلى الأعلى