رأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في عودة بانقتان بألبومهم الثالث وأغنيتهم الرئيسية “حب زائف”

عنوان المقالة: “كل شيء قد اكتمل. جنوني”… ثالث ألبوم كامل لـ بانقتان تلقّى ردود أفعال متفجرة.
المصدر: Naver

  1. [+2819, -72] عودتهم هذه وبكل جدية ستكون مذهلة… جودة الأغاني الجانبية جنونية، أليس كذلك؟
  2. [+2080, -42] بعد المغنية أديل، هم أول فنان تدخل كل أغاني ألبومهم للتوب ٣٠ على الآيتونز هههههههههههه هذا وهم لم يصلوا حتى إلى ذروة شهرتهم.
  3. [+1152, -72] من يهتم بفرق الفتيان الذين يتصدرون المخططات في الفجر؟ بانقتان أصدروا أغنيتهم الساعة السادسة مساءًا وتمكنوا من احتلال المراتب الأولى بأغاني ألبومهم… هذا هو مستوى بانقتان.
  4. [+1081, -32] تهانينا يا فتيان، حاليا هم محتلين المراكز الأولى في أكثر من ١٠٠ دولة في جميع أنحاء العالم ㅠㅠ
  5. [+504, -17] واو… أنا مستمرة في الإستماع لأغانيهم وكلما استمعت لها أكثر، كلما ازدادت تحسنا… بانقتان هم الأفضل وبكل جدية ㅠㅠ

عنوان المقالة: بانقتان أثاروا بكاء الآرميز من كل أنحاء العالم بأغنية “حب زائف”.
المصدر: Naver

  1. [+2,698, -65] بانقتان هم الأفضل… لا نحتاج لكلمات أكثر من هذا..
  2. [+1,224, -38] أنا متفاجئة من أنه على الرغم من كونهم أشهر فرقة حاليا ليس في كوريا فقط بل في جميع أنحاء العالم، إلا أنهم لم يسمحوا أبدا للضغط المتزايد أن يؤثر عليهم واستمروا في صنع ألبومات أفضل جودة مع كل عودة. أيام انطلاقتهم، خصوصا مع ألبوم Hwa Yang Yeon Hwa شعرت وكأني أشاهد عمل فني. عادة الفرق كهذه سيعانون من منزلق بعد بضع سنوات من كونهم في القمة لكن لا يبدو وكأن هذا سيحدث لهم.
  3. [+1,161, -21] لقد دُهشت من الفيديو كليب
  4. [+813, -21] بانقتان فنانون، أنا لا يسعني أن أصفهم إلا بالأفضل
  5. [+394, -14] كما هو متوقع… الأغنية جيدة جدا والفيديو كليب مذهل.
  6. [+177, -2] بانقتان قد يخيبون ظنكم إن كنتم تميلون إلى الترند الحالي وهو الحصول على الشهرة من أغنية واحدة وحلبها لأطول فترة ممكنة. بانقتان وضعوا جهودا كبيرة في كل أغنية من أغانيهم وألبومهم يستحق المال الذي ستنفقوه عليه. لا تعلقوا هنا لو أنكم لم تستمعوا لكل شيء. لقد استمعت لكل أغنية وهذا الألبوم مميز جدا وذو جودة عالية، لم تكن هناك أي أغنية أردت تخطيها. قبل أن تنتقدوهم، استمعوا للألبوم بأكمله ومن ثم علقوا. أنتم ستدركون لماذا مبيعات ألبوماتهم وصلت إلى ما هي عليه الآن.
  7. [+61, -0] لقد تأثرت جدا بمشاهدتي للفيديو كليب وأنا في المترو عائدة لمنزلي من العمل… الناس من حولي والذين لاحظوني وأنا أشاهد الفيديو كليب كانوا يقولون “هول، هاي، يبدو أن بانقتان أصدروا فيديو كليب أغنيتهم الجديدة…” المعجبة بداخلي أرادت أن تتفجر من الحماس. على أي حال، أنا أستمع لكل شيء على ميلون وكل الأغاني رائعة ㅠㅠ تهانينا على عملكم الجاد لهذه العودة على الرغم من إنشغالكم الشديد!!
  8. [+65, -9] جميعكم، هلّا خرجتم رجاءًا من موقع Genie… لقد حطمتم السيرفرات ههههههههههههه آه، لقد كنت أرغب في الاستماع للأغاني وأنا في طريق عودتي للمنزل…

المصادر: pann-choanetizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى