أخبار الدراما والممثلينرأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في الحلقة الأخيرة من دراما “عزيزي الأجاشي”

عنوان المقالة: الحلقة الأخيرة من دراما My Ajusshi، لي جي إيون تركت لي سون كيون من أجل بداية جديدة “هل يمكنني معانقتك؟”.
المصدر: Nate

  1. [+755, -123] مشاهدتي للحلقة الأخيرة جعلتني أرغب في إعادة مشاهدة الدراما من الحلقة الأولى… هذه كانت أفضل دراما في حياتي.
  2. [+658, -111] شكرا لكم، لقد بكيت بشدة اليوم ㅠㅠ
  3. [+585, -111] بكل جدية دراما رائعة… أول دراما أشاهدها من البداية حتى النهاية
  4. [+66, -7] لا أعتقد بأننا قد حظينا من قبل بدراما كهذه في كوريا… زهرة نبتت من الرماد… إنها ليست دراما جميلة أو برّاقة لكنها دراما تُظهر عمق الحياة.
  5. [+65, -6] يا لها من نهاية واقعية… الدرامات عادة ما تتعجل الأمور بوضع نهايات سعيدة لكني أعتقد أن نهاية هذه الدراما كانت جيدة. هذه الدراما كانت رائعة حقا. لنكن سعداء… آمل أن يكون كل الأجاشيات سعداء… ولنصبح جميعنا بالغون أكفاء حيث يمكن للناس أمثال جي-آن أن يزهروا حقا.
  6. [+61, -8] هذه الدراما تستحق جائزة
  7. [+58, -9] الآن بعد أن أنهيت الدراما، لا يمكنني أن أتخيل أبدا أي فتاة أخرى بإمكانها أن تلعب دور جي-آن بدلا من آيو. هذه الدراما كانت مثالية، لم تكن هناك أي لحظة مماطلة. لي سون كيون كان مذهلا أيضا، وكذلك بقية الممثلين.
  8. [+58, -13] لا يمكنني التصديق أن هناك حقيرون وصفوا دراما كهذه باللوليتا
  9. [+57, -12] أنا في الـ ٣١ من عمري وهذه هي أفضل دراما رأيتها في حياتي… لقد جعلتني أبكي حقا
  10. [+49, -4] جميعنا ينتهي بنا الحال متأذين من أشخاص في الحياة ولكن أيضا الناس هم من يعاجلونا… لنكن جميعا سعداء! فايتينغ!

المصدر: Naver

  1. [+5,268, -78] شكرا لحفاظكم على جمال الدراما حتى النهاية. أعتقد أن قصة جي-آن وبارك دونغ هون المؤثرة ستكون مصدر رائع لإمدادنا بالقوة في حياتنا الحقيقية. عمل رائع لكل الطاقم والموظفين. شكرا جزيلا لكم لإنتاج هذه الدراما
  2. [+2,431, -68] أنا لم أشاهد أبدا مثل هذه الدراما المثالية ㅠㅠ لقد شعرت بمواساة شديدة بها. أنا لم أشعر أبدا بمثل هذا الإحساس العميق بنهاية من قبل ㅠㅠ لقد أثرت بي كثيرا
  3. [+2,108, -19] هناك العديد من الدرامات التي تتعجل نهاياتها لكن هذه الدراما كانت مثالية. لا تعطي أبدا أي إحساس بالتعجّل، فقط قصة مشت بسلاسة. أعتقد أن هذا هو السبب الذي جعلها تترك إنطباع دائم.
  4. [+1,804, -17] هذه الدراما قدمت لي القوة… “جميعكم أشخاص جيدون. لنحارب حتى نصل إلى الراحة…!” يا لها من دراما تملك معنىً كبيرا في حياتي… آمل أن نتمكن من الحصول على دراما أخرى كهذه لاحقا…
  5. [+1,740, -23] هذه الدراما تخلص معنى التغلب على الصعاب… لقد تألقت مهارات كاتب النص القوية…!
  6. [+667, -13] الناس الذين يلقون باللوم على آيو لأن الدراما لم تحصل على نسب مشاهدات كافية واضح بأنهم لم يشاهدوا الدراما أبدا… لقد أصبحت معجبة بآيو لأني شاهدت هذه الدراما… كل شيء كان رائعا، الكل استمتع بها، وأنا سأفتقد الدراما بكل تأكيد
  7. [+652, -5] أنا أجرؤ على القول بأن هذه كانت أفضل دراما لقناة tvN على الإطلاق. بالطبع نحن حصلنا على أعمال مثل Goblin و Signal لكن هذه الدراما قد أظهرت فعلا دفء ما يعنيه أن نعيش بين الناس.
  8. [+617, -2] لم أكن أتوقع أبدا أن تكون دراما عن علاقات الناس وليس فقط الحب بهذه الجودة.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى