أخبار الدراما والممثلينالبرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] الممثل لي سيو وون طُرد رسميا من برنامج “الميوزك بانك” ومسلسل “عن الوقت”

أعلن برنامج الميوزك بانك (Music Bank) يوم ١٧ مايو بأنهم أزالوا الممثل لي سيو وون (Lee Seo Won) من مكانته كمقدم للبرنامج بسبب قضية تحرشه الجنسي بزميلة له وتهديدها بالسلاح.

قال ممثلي البرنامج: “بعد التقارير التي نُشرت عن مقدم البرنامج لي سيو وون، نحن تأكدنا من الحقائق مع وكالته، وقررنا إزالته من البرنامج” وتابعوا بقولهم: “في الوقت الحالي، سيقوم برنامج الميوزك بانك أسبوعيا باختيار مذيع معين ليقدم البرنامج إلى جانب سولبين”.

ولقد كشف فريق إنتاج مسلسل About Time على قناة tvN بأنهم هم أيضا قرروا إزالة لي سيو وون من طاقم التمثيل وبدأوا البحث عن ممثل جديد ليأخذ دوره.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: لي سيو وون تحرّش جنسيا + هدد بالسلاح -> طُرد من الميوزك بانك ومسلسل “عن الوقت” -> سيتعاون مع تحقيقات الشرطة + يتفكّر في أخطائه.
المصدر: Naver

  1. [+2,853, -21] هل وكالته جادة؟ هم يعتقدون أن تهديد شخص ما بالسلاح والتحرش الجنسي به شيء بإمكانه التفكّر به؟ مراجعة الأخطاء شيء تفعله على جرائم أصغر هههه هذا شيء لا يؤثر به هو فقط هههههههههه لماذا كل المشاهير يعتقدون أن التفكّر بطاقة مجانية للهروب من السجن؟ يجب عليه دفع ثمن جريمته وتحمل المسؤولية هههههه
  2. [+842, -5] وكأن تحرشه الجنسي بها لم يكن سيئا بما فيه الكفاية، هو هددها بالسلاح أيضا… تؤ تؤ تؤ، التفكّر لن يفعل شيئا لك
  3. [+522, -108] حين نرى أنه من وكالة تضم نجوما مثل تشا تاي هيون، سونغ جونغ كي، وبارك بوقوم…
  4. [+327, -5] هذا الحقير منحرف حقيقي..
  5. [+111, -0] إن كان كل هذا حقيقة، ألا يجب عليه أن يُنفى من الصناعة ويسجن؟ وليس مجرد تفكّر بسيط؟ لو أنه كان شخص عادي آخر لما كان سيستطيع التصرف وكأنه لم يفعل شيئا بعد ارتكابه لمثل هذه الجريمة..
  6. [+58, -1] التفكّر… أنت تقصد التقاعد
  7. [+42, -0] لا يمكنني التصديق أنه فعل كل ذلك على الرغم من أنه صغير جدا. أنا أرى علامات لسيكوباتي.
  8. [+37, -1] لا حاجة لتفكّره، أمره قد انتهى تماما
  9. [+31, -1] هناك شيء في وجهه يجعله يبدو وكأنه يفعل هذه الأمور فعلا

المصدر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى