رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في نفي هوانغ هانا لأخبار انفصالها عن بارك يوتشون

عنوان المقالة: هوانغ هانا قامت بالرد على أخبار انفصالها عن بارك يوتشون، “كل تلك المقالات كاذبة”.
المصدر: Nate

  1. [+583, -7] بارك يوتشون: آخ اللعنة، توقف عن مسح وشمي، آخ.
  2. [+539, -8] ما الذي تفعله عاهرة الاهتمام هذه بحق الجحيم؟
  3. [+399, -4] ما الذي يحدث ههههههههه
  4. [+78, -2] ولهذا لا يجب عليكم عقد صفقات تجارية مع شركة ناميانغ
  5. [+68, -5] ما الهدف من كل هذا؟ هل يمثلان وكأنهما قد انفصلا بما أنه مضطر للعودة إلى معجبيه؟ لكانت ستقول للناس أن يتوقفوا عن ذكر الأمر لو أنهما انفصلا فعلا.
  6. [+55, -7] هما انفصلا في شهر فبراير وكان هناك العديد من الأشخاص الذين شاهدوا هوانغ هانا مع رجل آخر. بارك يوتشون قد قال للناس مسبقا أنهما قد انفصلا منذ فترة. هناك شهود آخرون أيضا قالوا أن هوانغ هانا كانت تبتز بارك يوتشون وما زالت تستخدم بطاقته الإئتمانية. العديد من الأشخاص يعتقدون أن بارك يوتشون قد فشل في الزواج منها لكن في الحقيقة هي من كانت تسرق ماله.
  7. [+45, -2] كم عمرها؟ كيف يمكنها أن تكون غير ناضجة إلى هذه الدرجة…
  8. [+36, -3] حبيبته هي كارهته
  9. [+30, -1] هي الوحيدة التي تمشي وتقول بأنهما لم ينفصلا هههه يبدو بأنها الطرف المتمسك بهذه العلاقة
  10. [+27, -1] وطوال ذلك الوقت كنت أعتقد أن بارك يوتشون هو من كان متمسك بها لكن يبدو أن العكس هو الصحيح
  11. [+22, -1] هذا مضحك هههههههه إذاً متى الحلقة التالية من هذه الدراما؟ هههههههه

عنوان المقالة: “انفصال” ضد “أكاذيب”… ما الذي يحدث بين بارك يوتشون وهوانغ هانا؟
المصدر: Naver

  1. [+1,724, -69] يبدو أن هوانغ هانا تعيش ٢٤ ساعة في حسابها على الإنستقرام… هي تقرأ كل تعليق، وترد بسرعة، وتحظر الناس، وتحذف المنشورات… وكأنها تعيش فقط من أجل الإنستقرام. لو كنتم تعتقدون بأنني أبالغ، فقط تفقدوا حسابها… اقرأوا منشور واحد فقط وسوف تفقدون كل احترام لها.
  2. [+1,800, -343] واضح بأنها ملتصقة به وتحاول التمسك بالعلاقة
  3. [+1,059, -59] علاقتهما بأكملها عبارة عن فوضى. هي ولدت بملعقة من ذهب وتقضي جل وقتها في استعراض ثروتها يوميا على الإنستقرام. ثروة لم تكسبها أبدا بعرق جبينها… هي دائما ما تكتب وكأنها لم تتجاوز الابتدائية… هناك العديد من الأثرياء في الخارج والذين يقضون أوقاتهم في الدراسة وتعلم السلوكيات الحسنة… في حين أنها… *تنهد*. وبارك يوتشون يملك سمعة سيئة جدا بسبب حقيقته… من الصعب جدا النظر إلى هذا الثنائي بشكل إيجابي.
  4. [+563, -100] هي وبكل صراحة غريبة جدا… متمسكة جدا به
  5. [+494, -53] هي ليست ثرية!!!! هي دائما على الإنستقرام تتصرف وكأنها ما تزال تواعد بارك يوتشون لتحصل على أكبر قدر من الإعلانات + الرعاة التجاريين. هما انفصلا منذ مدة طويلة… وقد تم استبعادها من عائلة ناميانغ أيضا منذ فترة الآن.
  6. [+144, -4] هي عاهرة اهتمام كبيرة ههههههه ولا واحد منهما طبيعي، هذا أكيد هههههه
  7. [+137, -12] لقد تفقّدت حسابها وهي تعيش حياة سهلة. أعتقد أن المال هو كل ما يهم لعيش حياة جيدة. تتكون أنشطتها اليومية من التسوق وشراء الأحذية والملابس والحقائب من العلامات التجارية الفاخرة، والخروج لتناول الأطعمة اللذيذة ㅠㅠ
  8. [+103, -3] هي مرتبطة بعائلة ناميانغ من طرف والدتها لكن في الحقيقة زوج أمها هو من يملك كل الثورة. وناميانغ معروفين بتمرير كل ثروتهم لأول طفل فقط. هم حريصون جدا لدرجة أنه لا توجد أي أهمية لارتباط أي شخص بالعائلة بما أنهم لا يملكون أي علاقة بنشاطهم التجاري.

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى