أخبار عامة

وكالة YG حققت نتائج مالية مخيبة للآمال في الربع الأول من عام ٢٠١٨

شهدت وكالة YG الترفيهية نتائج مالية مخيبة للآمال في الربع الأول من عام ٢٠١٨.

وفقا لما ذُكر يوم ١٤ مايو، فإن وكالة YG قد فشلت في تلبية توقعات النصف الأول من عام ٢٠١٨ حيث قام المحللون بتخفيض السعر المستهدف للسهم بنسبة 6.8% ليصل إلى 30,000 وون كوري للسهم.

شهدت وكالة YG أيضا انخفاض حاد في الأرباح التشغيلية والإيرادات مقارنة بالربع الأول من عام ٢٠١٧. إن قارننا هذا الربع بالربع الأول من العام الماضي فسوف نرى أن أرباح YG التشغيلية قد انخفضت بنسبة 84.4% حيث لم يحققوا إلا 2.3 مليار وون كوري (حوالي 2.15 مليون دولار أمريكي أو 8 ملايين ريال سعودي). وانخفضت عائداتهم بنسبة 27.7% حيث حققوا 77.3 مليار وون (حوالي 72.2 مليون دولار أمريكي أو 252 مليون ريال سعودي).

علّق المحلل المالي بارك جونغ يوب قائلا: “لقد كانوا يأملون أن تعكس آخر جولة لفرقة بيغ بانغ قبل تجنيدهم على نتائج الربع الأول، إلا أن برامجهم الواقعية الجديدة قد حظيت بنتائج مخيبة للآمال”.

ومن الناحية الإيجابية، صرّح بارك: “نمو تشكيلة فرقهم الجديدة والتي تتضمن وينر، آيكون، وبلاك بينك ليس بذلك السوء بشكل عام”. مجموع مبيعات تذاكر حفلات الثلاث فرق في اليابان لهذه السنة حتى الآن قد حققت حوالي 34% مما حققه فتيان فرقة بيغ بانغ والذين باعوا 1.44 مليون تذكرة العام الماضي.

قال بارك أن هناك احتمالية لتحسن أرباح وكالة YG، وتراجع خسارتهم، وتطبيع علاقاتهم مع الصين.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى