منوعات آسيوية

تعرّف على شخصيتك بناءًا على فصيلة دمك وفقا لما يؤمن به الكوريين

الكوريون يؤمنون بقوة أن شخصيتك مرتبطة بفصيلة دمك، وحتى أنهم يعتمدون عليها ليعرفوا مدى توافقهم مع الشخص الآخر. إليكم قائمة بالسمات الشخصية المرتبطة بكل فصيلة دم وفقا لما يؤمن به الكوريين وشاركونا بما إذا كانت تلك السمات موجودة فيكم حقا أم لا.

1 فصيلة الدم A

أفضل سمات أصحاب فصيلة الدم A هي دقة مواعيدهم، وحبهم للكمال، ومختلف الصفات الأخرى التي تجعلهم طلاب متفوقون. نقاط ضعفهم هي عدم مرونتهم وهوسهم. أصحاب فصيلة الدم A عادة ما يوصفون بكونهم خجولين وكتومين، حيث أنهم يفضلون الخلوة بأنفسهم بدلا من الإختلاط مع الآخرين. مع ذلك، هم أيضا مراعين جدا وصبورين، مع ابدائهم لاهتمام كبير بالتفاصيل.

2 فصيلة الدم B

أفضل سمات أصحاب فصيلة الدم B هي إبداعاتهم، مرونتهم، تفردهم، وطبيعتهم الشغوفة. مع ذلك، هم دائما ما يميلون إلى أن يكونوا متمركزين ذاتيا، وفي بعض الأحيان غير مسؤولين، وغير صبورين أيضا. أصحاب فصيلة الدم B مستقلين ذاتيا بشكل كبير لدرجة أنهم لا يعيرون اهتماما بالآخرين. للأسف، رجال فصيلة الدم B يملكون سمعة كونهم الرجال السيؤون في المجتمع، مما يجعلهم غير مرغوبين كأزواج هناك.

3 فصيلة الدم O

يؤمن الكوريون أن أصحاب فصيلة الدم O يجسدون السمات الإيجابية للثقة بالنفس، الطموح، القيادة، والمهارات الإجتماعية بشكل عام. ومن الجانب الآخر، هم قد يكونون حساسين جدا، مغرورين، ومبالغين في ردود أفعالهم أيضا. أصحاب فصيلة الدم O يحبون تأكيد وجودهم وعادة ما يعتبرون قادة بالفطرة. هم منشغلون جدا بالنجاح، ومعروفون بأنهم من النوع الذي يقامر ويخاطر.

4 فصيلة الدم AB

فصيلة الدم AB مرتبطة بالعقلانية والتحكم. دائما ما يوصفون بشكل إيجابي بأنهم فصيلة الدم “الرائعة”. أصحاب فصيلة الدم هذه يحملون أيضا سمات سلبية بكونهم انطوائيين، مترددين، وغير حاسمون. الأفراد الذين يحملون فصيلة الدم النادرة هذه يفكرون بعقولهم أكثر من قلوبهم. وبسبب هذا، هم قد يكونون بالذات انتقاديين، بالإضافة إلى أن أفعالهم قد تكون غير متوقعة حتى.

المصدر: koreaboo

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!