١٠ أسباب تجعلنا نحب جيني من بلاك بينك

8٬423

جيني من بلاك بينك هي أميرة YG الجميلة ومن السهل جدا الوقوع في حبها. هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس يحبونها لكن جمعنا لكم في هذه المقالة عشرة أسباب متأكدون بأنها ستجعلكم تقعون في حبها أيضا.

1 مهاراتها المذهلة في الراب

هناك سبب لاختيار جيني حتى تبدأ انطلاقتها، فبمجرد أن نلقي نظرة على تجربة آدائها، نستطيع أن ندرك مدى براعتها في الراب منذ البداية.

2 صوتها الغنائي

هي قد تكون الرابر الرئيسية في بلاك بينك لكن هذا لا يقلل من حقيقة جمال صوتها الغنائي لأنها ما زالت تملك المساحة لاستعراض صوتها الساحر.

3 براعتها في الرقص

قد تبدو جيني لطيفة لكن حين تقف على خشبة المسرح فإن كاريزميتها تكتسح المكان وتأسر الجميع بحركات رقصها السلسة والسريعة.

4 يمكن فهمها والارتباط بها

قد يعتقد بعض الأشخاص أن الآيدولز مثاليون لكن هم بشر مثلنا ويرتكبون الأخطاء بين الحين والآخر. وتماما مثل أي شخص آخر، فإن ردة فعل جيني حين تخطئ هو التوتر والخجل، مثل هذا الفيديو حين نست كلمات أغنيتها.

5 هي رقيقة جدا

هي قد تبدو مخيفة ومهيبة لكنها في الواقع رقيقة جدا. انظروا إليها وهي تحارب المايك محاولة فصله عن الحامل وابتسامتها بعد أن تنجح بذلك.

6 لكنتها الإنجليزية اللطيفة جدا

بما أنها عاشت في نيوزيلندا لخمس سنوات، فإن جيني حظيت بفرصة استكشاف جوانب مختلفة من نفسها وأتت إلى كوريا بلكنة لطيفة جدا.

7 صراحتها وذكائها في الرد

هي لا تخاف من التعبير عن مشاعرها وعما تفكر به. ولنكون واضحين، هي تقول الأشياء كما هي وفي بعض الأحيان تكون في غاية الصراحة.

8 حبها لمعجبيها البلينكز

خلال لقاءاتها مع المعجبين، دائما ما تبذل جيني قصارى جهدها لتتواصل مع المعجبين من خلال المزاح واللعب معهم، صانعة تجارب فريدة وممتعة لمعجبيها كتذكير لمدى الحب والاهتمام الذي تكنّه لهم.

9 هي ملكة الأيغيو

هي تعرف بأنها جذّابة وتعرف كيف تستغل تلك الجاذبية لصالحها. فمن الصعب علينا عدم الوقوع بحبها بعد أن نرى تلك الجاذبية.

10 حبها لعضوات الفرقة

لا يسعنا إلا أن نقع في حب جيني بعد أن نرى كل ما تملكه ونرى مقدار الحب الذي تكنّه للناس من حولها. بدءا من الكاريزما وصولا إلى مهاراتها، جيني تستحق كل الحب الذي تحصل عليه وأكثر من ذلك بكثير.

المصدر: allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!