نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل يجب على فن الكيبوب أن يقلق من صعود البوب الياباني، الصيني، التايلاندي، والفييتنامي؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش تحدثت فيه عن ملاحظتها صعود بعض فئات البوب من دول أخرى مثل اليابان، الصين، تايوان، وفييتنام وازدياد شهرتها على اليوتيوب، وأنها تعتقد أنه يجب على الكيبوب أن يقلقوا من سحب البساط من تحت أقدامهم من تلك الدول.

عنوان المقالة: لقد كنت على اليوتيوب وأعتقد أن على الكيبوب أن يقلقوا.
المصدر: Pann

  1. [+154, -1] لأكون صادقة، دولتنا الوحيدة التي تتقن الرقص والغناء… أنتم ستضحكون لو أنكم قارنتم فيديوهاتهم بفيديوهاتنا هههههههههه لكن الكوريين ينظرون باستحقار في الآيدولز على الرغم من أنهم هم الذين ينشرون سمعتنا الجيدة.
  2. [+136, -20] برؤيتي لفرقنا الضخمة مثل بانقتان فإن الكيبوب مذهل فعلا… منذ النجاح الضخم المفاجئ الذي حققه فتيان بانقتنان، فإن الوكالات الأخرى قد انتبهت للأمر وتعلموا أن النجاح المحلي ليس كافيا. الآيدولز الكوريين قد وصلوا إلى معايير عالية لذلك نحن لا نلاحظ الأمر لكن كوريا قاسية على الآيدولز، والمنافسة حامية والآيدولز لا يملكون أي خيار إلا التحسن… لو أننا حصلنا على حالة أخرى مثل بانقتان ووكالة بيغ هيت، فنحن سنتحسن أكثر وأكثر.
  3. [+113, -0] أعتقد بأن صناعتنا الموسيقية لن تفشل وسوف تواصل التقدم والتطور. انظروا إلى اليابان على سبيل المثال. هم عزلوا نفسهم عن العالم وقد أُخذوا على حين غرة لأن سوقهم كان ضخما. وبسبب ذلك، هم أصبحوا خارج السوق العالمية الآن. تأثيرهم في آسيا قد تقلص كثيرا أيضا. هذا ما سيحدث إن أصبحنا مغرورين وأُخذنا على حين غرة.
  4. [+33, -1] نحن سنفشل مثل جيبوب اليابان إن أصبحنا مغرورين. يجب علينا أن نشعر بالقلق دائما. الثقافة تتطور باستمرار وتتغير. لا يمكننا أن نكون في القمة إلى الأبد.
  5. [+26, -0] هذا بسبب مساهمة بعض منتجي الكيبوب في تلك الدول وإنتاجهم لفنانين مشابهين.
  6. [+22, -0] هم ما زالوا بعيدين جدا عنا لأن مهارات منتجينا دقيقة جدا. المنتجين يهتمون جدا بكل التفاصيل كالمنحرفين. آيدولز الكيبوب يملكون آداءات رائعة، أغانٍ، أزياء، فيديو كليبات ومفاهيم مميزة لكن على الرغم من كل هذا هم ما يزالون يرون أن الأمر غير كافٍ لذلك هم يبتكروا مفاهيم خاصة بعالمهم… هذا الأمر سيفشل لو أنهم فعلوه بشكل غريب لكن بما أن أساسهم قوي، فإن الأمر لا يبدو محرجا.
  7. [+17, -0] من صمم رقصة فرقة الآيدول اليابانية AKB48 هو مصمم رقصات جيفريند. ومن أنتج فيديو كليب فرقة الآيدول الصينية SNH48 هو مخرج أفلام وكالة SM. الإنتاج الكوري في كل مكان.
  8. [+16, -1] طالما أن سوقنا لن يصبح مثل اليابان… كل ما أريده هو أن يستمر الكيبوب بألوانه الفريدة بدلا من تبني رقصات طفولية غريبة، ومفاهيم اللوليتا والشوتا.
  9. [+16, -1] الناس دائما ما يقولون أنك لا تستطيع اللحاق بالشيء الأصلي لكن لا يمكنك أن تكون متأكدا من هذا أبدا ههههه بالطبع، قوة الدولة وتأثيرها الثقافي مهم. لكن ثقافتنا قد توسعت بتقليدنا لليابان وأمريكا، لذا ما يحدث الآن هو أننا نبيع خلطة نجاحنا لدول أخرى وهم يتعلمون منا… هم سيلحقون بنا في يوم ما ههههه لو أن دولة ما لم تكن حريصة جدا ولا يملكون أي رغبة في النجاح، فإنهم لن يتحسنوا أبدا لكن الكوريين أشخاص طموحين جدا وحريصين هههههههههه لذا نحن لا يسعنا إلا أن نتحسن.
  10. [+14, -0] أنا قلقة بعض الشيء… الآيدولز الإناث أصبحن متشابهات وكذلك الآيدولز الذكور. لو أننا لم نحظى بمفهوم آيدولز جديد فإن الدول الأخرى ستتجاوزنا. انظروا إلى اليابان. إنهم يحاولون ترويج الجيبوب باستخدام الكيبوب. إنهم أذكياء باستغلال برنامج بروديوس.

المصدر: kpopkfans

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى