أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] هوانغ هانا كشفت بأنها لن تتزوج أبدا

أثارت هوانغ هانا (Hwang Hana) اهتمام مستخدمي الإنترنت بمنشور كتبته على الإنستقرام، وضّحت فيه أنها لن تتزوج أبدا في حياتها.

هوانغ هانا معروفة بكونها خطيبة يوتشون (Yoochun) عضو فرقة JYJ بالإضافة إلى كونها حفيدة رئيس شركة Namyang Dairy وهي شركة كورية ضخمة متخصصة في منتجات الألبان.

في حسابها على الإنستقرام شاركت هوانغ هانا بفيديو أرفقت معه هذا التعليق: “لقطات لهدية من حدث ذكرى سنوي خاص”. اللقطات أظهرت هوانغ هانا وهي تقف أمام صندوق سيارة مليء بالورود الزهرية، مبتسمة بإشراق. بالإضافة إلى ذلك استعرضت صندوقا يضم حقيبة فاخرة لإحدى العلامات التجارية.

بعد رؤيتهم للقطات، تساءل مستخدمي الإنترنت ما إذا كانت هذه الهدايا من يوتشون، لكن حين تمنت لها إحدى مستخدمات الإنترنت التوفيق في حياتها بقولها: “أتمنى لك الزواج وعيش حياتك بسعادة” ردت عليها هوانغ هانا: “لقد قلت مسبقا أني لا أملك أي خطط للزواج هههههههه. أنا لا أنوي الزواج أبدا طوال حياتي. أنا فقط سأواعد وأحظى بعلاقات جميلة وأستمتع بحياتي. سأعيش حياة رائعة، هذا هو حلمي ههههههه”.

وحين قال شخص آخر بأنه سمع أن هوانغ هانا أعادت الحقيبة الفاخرة بدلا من الإحتفاظ بالهدية، ردت هوانغ هانا قائلة: “بعد أن يصبح مستقرا ماديا أنا سأحتفظ بالهدايا هههههههه. أنا لا أريد الحصول على شيء من شخص يعاني ماديا. يجب أن أكون أنا من أقدم الهدايا هههههه”.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: خطيبة بارك يوتشون ♥ هوانغ هانا تركت تعليقات غامضة تشير إلى انفصالهما “أنا لن أتزوج أبدا لبقية حياتي”.
المصدر: Nate

  1. [+321, -2] وما المهم في هذا؟
  2. [+227, -6] أنتِ لست أفضل منه، لا فائدة من دراسة الوضع هنا وهناك وفقط تزوجا وعيشا معا إلى الأبد
  3. [+139, -7] بارك يوتشون انتقل من كونه عضوا في فرقة فتيان شهيرة مثل TVXQ إلى لعب أدوار البطولة في المسلسلات إلى هذا، ما الذي حدث.. هذا يثبت لنا فعلا الحكمة التي تقول أن الرجل قادر على خسارة كل شيء بحركة حمقاء واحدة من عضوه الذكري… لو أنه فقط لم يدمر نفسه، كان بإمكانه مواعدة فتاة أصغر بكثير منها وأكثر إثارة الآن.
  4. [+31, -4] إنها مختلّة… أنا أتذكر بأنها رفعت فيديو لنفسها قبل فترة قصيرة وهي ترتدي زي سباحة ومؤخرتها المترهلة ظاهرة. لقد كنت أتساءل لماذا أتعبت نفسها برفع كل ذلك ههههههههههههههههههههههههههههه
  5. [+27, -1] لكن يبدو بأنهما يعيشان معا؟
  6. [+18, -1] لكنهما ما يزالان يتواعدان ههههه
  7. [+17, -0] هي تحاول جاهدة أن تبرز مدى ضخامة عينيها كلما تحدثت، هي تستمر في اللعب في شعرها وكأن امتلاكها لشعر رقيق هو عقدتها
  8. [+17, -0] إنهما متوافقان تماما كالبراز والإسهال
  9. [+16, -1] يوتشون-آه، رجاءًا خذ هذه العاهرة ذات الرأس الفارغ لنفسك ههههههه لا تسمح بتدمير حياة أي رجل آخر بإعادتها لسوق المواعدة مجددا ههههههه
  10. [+13, -1] هي قالت في بث مباشر أنهما ما يزالان يتواعدان

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!