قضايا و شائعات

شرطة ولاية تكساس قاموا بالرد على تهديدات قتل جيمين عضو فرقة بانقتان

قامت شرطة ولاية تكساس بالرد رسميا على التهديدات العنيفة ضد جيمين (Jimin) عضو فرقة بانقتان (BTS).

توعّد شخص مجهول على الإنترنت بإطلاق النار على جيمين خلال حفل بانقتان القادم في شهر سبتمبر، وقد ردّت الشرطة على هذه التهديدات بتغريدة يوم ١٠ مايو قالوا فيها: “نحن مدركون للتهديدات التي وجّهت لحفل بانقتان القادم في سبتمبر ونحن نحقق حاليا ونبحث في الأمر”.

انتبه الآرميز للتهديدات بعد أن لاحظت إحدى المعجبات منشورا على موقع أسئلة يُدعى Curious Cat قيل فيه: “أنا سأقوم بقتل بارك جيمين بمسدس Glock 19 في مدينة فورت وورث يوم ١٦ سبتمبر، حين يغني Serendipity. سيكون أمرا ممتعا رؤية جثته وهي تسقط على الأرض”. وأضاف كاتب المنشور: “هو بقي حيا لوقت طويل جدا ودائما ما يعترض طريقي. لماذا أخبركم بهذا؟ لأنه لا يمكن لأي شيء أن يحدث لي في موقع Curious Cat، اسألوا الآرميز الذين أصبحوا عنصريين لأنهم زنوج”.

قام معجبي بانقتان على الفور بإبلاغ حساب سياحة مدينة فورت وورث على التويتر والذين قاموا بشكرهم لإطلاعهم بهذا الأمر، حيث قالوا: “شكرا لكم للفت انتباهنا إلى هذه المسألة! نحن سنشارك الأمر مع مسؤولي مكان الحفل وشرطة فورت وورث. رجاءًا قوموا بإبلاغ السلطات القانونية دائما عن أي تهديدات حيث أنهم سيؤمنون الحماية اللازمة للأحداث الضخمة كهذه. شكرا”.

سيحيي فتيان فرقة بانقتان حفلهم الموسيقي التابع لجولتهم العالمية Love Yourself بمدينة فورت وورث، بولاية تكساس يومي ١٥ و ١٦ سبتمبر، ولقد قيل أنهم سيتخذون تدابير أمنية، مثل تحديد حجم الحقيبة التي يُسمح بإدخالها للحفل. مع ذلك هم لن يستخدموا أجهزة الكشف عن المعادن في المكان.

هذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها جيمين تهديدات بالقتل. ففي العام الماضي، نوعّد حساب على تويتر بإطلاق النار عليه من الجمهور خلال حفل Wings Tour في مدينة كاليفورنيا يومي ١ و ٢ آبريل ٢٠١٧.

المصدر: allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!