[الآراء] المشاهدين عبّروا عن استيائهم من ماضي الآيدولز اليابانيات المشاركات في “بروديوس ٤٨”

14٬209

عنوان المقالة: المشاركات من فرقة AKB48 في برنامج Produce 48 تحت الجدل بسبب أزيائهن القديمة التي كانت تحتوي على علم الشمس المشرقة ودعمهن لأفكار الحزب اليميني + تمجيدهن للحرب.
المصدر: Nate

  1. [+612, -20] إمنيت بحاجة إلى أن يموتوا لوضعهم عاهرة من الحزب اليميني كمركز للمتسابقات 👊😠
  2. [+469, -20] إنهن مناسبات للأفلام الإباحية أكثر، من المثير للسخرية أنهن مشاركات في البرنامج
  3. [+460, -12] أراهنكم لو أن هذا الموسم لم يفشل، فإن اليابان سيبدأون في ترفيع الأمر وكأنها لحظة عودة الجيبوب هههههههههههههه لقد كانوا يتمنون بشدة أن يفشل الكيبوب وحاولوا نشر نظريات مؤامرة بكون نجاح الكيبوب كان مدعوما بأموال قذرة من حكومتنا، والآن انظروا إليهم وهم يحاولون ركوب موجة نجاح الكيبوب.
  4. [+30, -2] يجب أن تكون مجنونا إن لم تكن تتمنى فشل هذا الموسم
  5. [+18, -2] لماذا وافق لي سونغ جي على دور المقدم لهذا البرنامج ㅜㅜ
  6. [+12, -0] اليابانيون سيتصرفون بغرور شديد لو أن هذا الموسم نجح.. هم سيدّعون أن اليابان بدأت تكتسج صناعة الترفيه الكوري.
  7. [+11, -0] منتج إمنيت مشهور بعيشه من وراء القضايا الجدلية التي يبدؤها… هو على الأرجح سعيد بهذه الضجة حاليا
  8. [+9, -1] هؤلاء الفتيات تناسبهن الأفلام الإباحية أكثر، ألا نملك حقا أي فتيات أفضل في دولتنا؟ لماذا لا نختار إذاً فتيات من دول أخرى؟ لماذا من اليابان فقط والتسبب بهذه الفوضى؟

المصدر: Naver

  1. [+2,710, -50] إمنيت يطلبون منا التصويت لهؤلاء الفتيات؟ هل هم مجانين؟
  2. [+1,315, -195] أنا أشعر بخيبة أمل من لي سونغ جي لرغبته تقديم هذا البرنامج أيضا
  3. [+358, -13] آمل أن يفشل الموسم الثالث هذا
  4. [+113, -1] هذه على الأرجح ستكون البداية لمحاولة اليابان تدمير موجة الهاليو. اليابان لا يملكون شيئا ليخسروه بنجاح تعاون كهذا، شركة CJ حمقى… لماذا تسمحون لفتيات يابانيات بالمشاركة وتقسيم المشاهدين بهذا الشكل ههههههه
  5. [+105, -0] شركة CJ سمحن لفرقة AKB التي أصبحت من الماضي باستغلال المتدربات الكوريات حتى يحظين الفتيات اليابانيات بشيء ليتباهين به. إمنيت لن توقف هذا الهراء إلا إن خسروا الكثير في النهاية يوم ما.
  6. [+78, -1] الآيدولز اليابانيات مشهورات في اليابان فقط، لكنهن معروفات في جميع أنحاء آسيا بكونهن عديمات الموهبة وطفوليات. لماذا سمحت شركة CJ لهؤلاء الفتيات بالمشاركة في البرنامج؟ ما الذي يميزهن؟ خصوصا في وقت حتى المتدربات اليابانيات أصبحن يأتين إلى كوريا ليبدأن انطلاقتهن؟

المصدر: netizenbuzz

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!