[الآراء] قناة إخبارية كشفت أن هناك حوالي ٣٠٠ إلى ٤٠٠ فرقة فتيات في كوريا

10٬545

كشفت قناة إخبارية أن هناك حوالي ٣٠٠ إلى ٤٠٠ فرقة فتيات في كوريا حاليا. وأن الدخل الشهري المتوسط للفنانين هو ١٨٣٠ دولار أمريكي (حوالي ٦٨٠٠ ريال سعودي)، لكن معظم فرق الفتيات لا يملكن أي دخل على الإطلاق.

عنوان المقالة: هناك ٣٠٠ فرقة فتيات… يعانين لجذب الاهتمام حتى بعد انطلاقتهن.
المصدر: Naver

  1. [+156, -30] إنهم يهدرون الأموال لإنتاج غساينغ القرن الـ ٢١ واللواتي لا يستحققن أن يوصفن بالمغنيات. إنها مجرد فقاعة. *الـ غِساينغ هن نساء في الماضي كن يعملن لإمتاع الآخرين كالنبلاء من طبقة اليانغبان والملوك*
  2. [+112, -23] إنهن مجرد فتيات بعقول فارغة واللواتي لا يرغبن في العمل بجد ولا يردن إلا حياة فاخرة. فشل معظم الفرق متوقع. الأمر يعتمد على العرض والطلب.
  3. [+73, -6] ٣٠٠ فرقة فتيات؟؟ كيف يمكن أن يكون هناك ٣٠٠ فرقة فتيات في شبه جزيرة صغيرة كهذه؟ بمجرد أن يضرب شيء ما بضخامة، دائما ما يلحق به الكوريين. إنها مشكلة.
  4. [+45, -0] نجاحهن شبه مستحيل إلا إن كن من وكالات ضخمة
  5. [+42, -1] واو لم أتوقع أن العدد سيصل إلى المئات
  6. [+20, -0] توقفوا عن إنتاج الآيدولز، وفككوا الفرق الغير مشهورة واجعلوهن يعدن كغير مشهورات. لقد بدأت أسأم من الأمر
  7. [+17, -0] الأمر لا يقتصر على فرق الفتيات. حتى في الوظائف العادية لا يحصل كل الموظفين على ترقيات. لو أنك كنت تعمل لسنوات وما زلت لم تحصل على ترقية. إما أنك ستضطر إلى ترك المكان أو أنهم سيطردوك. فرق الفتيات ليست الوحيدة المثيرة للشفقة.
  8. [+13, -1] فرق الفتيات هذه الأيام أصبحت متشابهة جدا ولا يملكن أغانٍ جيدة. لا عجب في أنهن غير معروفات عند العامة… في الماضي، فرق الفتيات كانت تملك أغانٍ جيدة وأصوات فريدة. فرق الفتيات هذه الأيام متشابهة في المظهر والصوت. لم يعد هناك أي تفرد، وأصبحن مملات… الفتيات هذه الأيام أصبحن متشابهات حقا شكلا وصوتا، وهو أمر مثير للاهتمام. كيف يمكنهن أن يتشابهن جميعهن بأصواتهن الطفولية تلك…

المصدر: kpopkfans

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!