أخبار عامة

وكالة YG اعتذروا عن الغاء ترسيم ميكس ناين بتصريح رسمي

اعتذرت وكالة YG الترفيهية عن الغاء ترسيم فرقة ميكس ناين (MIXNINE).

بعد ظهور تقارير تقول أن المتنافسين التسعة النهائيين لن يبدأوا انطلاقتهم كفرقة، تعرّضت وكالة YG الترفيهية لإنتقادات لاذعة من مستخدمي الإنترنت. وها هي الوكالة تُصدر بيان رسمي بخصوص الأمر:

“مرحبا. معكم وكالة YG الترفيهية، شركة الإنتاج المسؤولة عن ميكس ناين.

أولا وقبل كل شيء، نحن نقدم خالص شكرنا لكل من قدم دعمه لـ ميكس ناين.

قبل بيان YG الرسمي، نحن نود التعليق على التقارير التي تحدثت عن إلغاء ترسيم المتنافسين التسعة الفائزين في برنامج ميكس ناين.

نحن نعتذر بشدة لتخييبنا ظنكم بالنتيجة النهائية، ونشعر بمسؤولية كبيرة.

النية من وراء برنامج ميكس ناين كانت الكشف عن جواهر خفية وأحلام المغنين التي عاشت على الرغم من البيئة القاسية بالإضافة إلى القدرة على تقديم فرص جيدة للوافدون الجدد من الوكالات الأخرى الذين بدأوا انطلاقتهم بالفعل لكنهم لم يروا الضوء أبدا.

بالإضافة إلى ذلك، فإن وكالة YG تملك ٢١ سنة من الخبرة في إنتاج الموسيقى. هذه هي أول مرة نلتقي فيها بمتدربي الوكالات الأخرى وقد استخدمنا نظام إنتاج الموسيقى، والمعرفة، والبنية التحتية العالمية التي اكتسبناها على مر السنين. الهدف النهائي كان تطويرهم حتى يصبحوا فرقة ضخمة معروفة ليس في آسيا فقط بل عالميا.

للأسف، فترة عقد ميكس نايس كانت ٤ أشهر فقط مع الآداءات خارجية.

حتى الفرق المذهلة والموهوبة تملك أوقات صعبة جدا لتجذب الاهتمام في الصناعة الموسيقية هذه الأيام، وهي حقيقة يفهمها المنتجون أكثر من أي شخص آخر. لهذا نحن التقينا شخصيا لنناقش الخطط الجديدة ونتبادل الآراء.

ما كانت الخطط المستقبلية للرئيس يانغ؟

لقد اقترح أنه على مدى ٣ سنوات، هم سيروجون مع وكالاتهم الخاصة لنصف سنة، ومن ثم الأعضاء التسعة من برنامج ميكس ناين سيروجون في النصف الثاني من السنة.

لماذا قدم يانغ هيون سوك اقتراح جديد؟

ضروري أن يملك الشخص على الأقل ١٥ أغنية في سبيل تقديم أغانٍ منفردة معا مع فكرة تحضير أغانٍ جديدة، وفيديو كليبات، وتدريبات على تصميم الرقصات، وكان من المستحيل تحقيق كل ذلك في فترة الأربعة أشهر الموعودة.

بعد مراجعة آراء كل الوكالات بخصوص الإقتراح الأول، معظم المخططين قالوا أن فترة ستة أشهر كل سنة على مدى ٣ سنوات عبء كبير.

يانغ تفهم تماما واتفق مع موقفهم وآرائهم، لذلك قدم اقتراح ثاني، عرض شهر واحد من التحضير وشهران من الترويجات من أجل ٣ أشهر في السنة. لكن للأسف، هو فشل في الحصول على موافقة كل ممثلي المتنافسين في الإجتماع الذي أقيم الأسبوع الماضي.

الإجتماع أقيم في جو طبيعي وهادئ، والكل كان مراعيا ومتفهما لبعضهم البعض بدلا من محاولة دفع مواقفهم الخاصة على الجميع.

نحن نود أن نوضح أنه لم يكن هناك أي إنزعاج أبدا.

نحن أيضا نود أن نستغل هذه الفرصة للتعبير عن خالص امتناننا للمتنافسين الذين استقطعوا من وقتهم ليشاركوا في برنامج ميكس ناين في خضم جداولهم المزدحمة على الرغم من أننا لم نتمكن من التوصل لإتفاق واحد.

في الختام، وكالة YG لا تملك أي عذر. لقد رأينا أن أقل ما يمكننا فعله هو إطلاعكم بالأمر.

نحن ممتنون جدا للمعجبين الذين قدموا دعمهم لبرنامج ميكس ناين. YG سيدعمون مستقبل ونجاح كل متنافسي برنامج ميكس ناين بالإضافة إلى الأعضاء التسعة الفائزون.

مجددا، نحن نشكركم بشدة ونعتذر على فشلنا في الإيفاء بوعدنا لكم.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى