رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] إكسو-إل عربية أثارت جدلا واسعا بتغريدة كاذبة نشرتها عن بانقتان ووكالة بيغ هيت الترفيهية

أثارت إكسو-إل عربية جدلا واسعا لم تكن تتوقعه بتغريدة كاذبة نشرتها على حسابها الشخصي في تويتر، زعمت فيها أنها طلبت ٣ ألبومات لوحدة إكسو الفرعية EXO-CBX من موقع Synara إلا أنها حصلت على ألبومات إضافية مع الشحنة لفرقة بانقتان (BTS).

تغريدتها تلك وصلت إلى معجبي إكسو العالميين والذين بدأوا يتهمون بانقتان بالتحايل في مبيعاتهم (Sajaegi) ويسخرون منهم قائلين أنهم يزيدون عدد مبيعاتهم بإرسال ألبومات مجانية كصفقات شرائية، وأن هذا يفسر لماذا تجاوزت مبيعات بانقتان إكسو بـ ٦٠٠ ألف نسخة وأن وكالة بيغ هيت الترفيهية تملك علاقات مع موقع Synara.

لذلك قام الآرميز العالمي بأخذ صورة إيصالها الذي نشرته الإكسو-إل العربية على حسابها، وراسلوا موقع Synara مباشرة. والذين ردوا بقولهم أن تلك الإكسو-إل طلبت ٣ ألبومات لوحدة إكسو الفرعية EXO-CBX ومن ثم استخدمت حساب آخر لطلب ألبوم Love Yourself لفرقة بانقتان.

بعد اتّضاح كذبها تفجرت القضية بين معجبي بانقتان العالميين حتى أنهم تمكنوا من العثور على رقم هاتفها لكنها لم ترد على مكالماتهم وفي النهاية حذفت حسابها على تويتر بعد الهجوم الكبير الذي تلقته.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+73 -2] هذه ليست غلطة كل معجبات إكسو، بل تلك غلطة الفتاة فقط. تلك المعجبة العالمية تهين صورة المغنين خارجيا وزيّفت الحقائق لذا يجب أن تُرفع عليها دعوى قضائية. أنا شخصيا أتمنى أن تتلقى العقوبة التي تستحقها.
  2. [+51 -2] ألا تعد هذه جريمة؟ هههههههههههههههههههه إنهم يشوهون صورة بانقتان بتزييف الحقائق هههههههه أتمنى أن تتلقى العقوبة التي تستحقها.
  3. [+43 -48] معجبي إكسو جعلوا كراهيتهم واضحة حاليا، فقط لأن CBX لم يتمكنوا من الفوز بالمركز الأول هم أخرجوا غضبهم على توايس ويشتموهن لأن CBX لم يتمكنوا من الحصول على المركز الأول في منشور الأفضل ترند حاليا. حتى وأنا معجبة بفرقة أخرى، إلا أني أحتقرهم على هذه الفعلة، الآن معجبي بانقتان وتوايس قد اتحدوا ههههههه لماذا هم سيئون بالفطرة
  4. [+36 -0] أيها الآرميز، دعونا لا نكتب أي تعليق. دعونا لا نغذي الكراهية. هذه مشكلة حدثت في موقع آخر، لذا دعوا الموقع الآخر يحل المشكلة بأنفسهم
  5. [+17 -0] أيها الآرميز، هذه قضية من تويتر، اتركوها في تويتر
  6. [+14 -6] المعجبين العالميين سيئون بمثل مقدار سوء المعجبين الكوريين تؤ تؤ

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى