أخبار عامة

[الآراء] صحفيون فاجأوا دارا حين سألوها عن قضية مخدرات بارك بوم في مؤتمرها الصحفي لبرنامج “متجر ميمي”

تصدّرت دارا (Dara) عضوة فرقة 2NE1 السابقة يوم ٢٥ آبريل العناوين برفضها الإجابة عن أسئلة متعلقة بزميلتها السابقة في الفرقة بارك بوم (Park Bom) خلال المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج الجمال Mimi Shop على قناة JTBC.

طُلب من دارا خلال اللقاء الصحفي التعليق على إعادة فتح النقاش في قضية مخدرات بارك بوم، حيث سألها أحد الصحفيين: “لقد سمعت بأنك تتواصلين مع بارك بوم. رجاءًا أطلعينا بأحوالها في خضم عودة قضية الجدل هذه”.

على الرغم من أن وجه دارا في البداية كان بشوشا وتعلوه ابتسامة جميلة، إلا أنه قيل أنها توقفت فجأة عن الحديث والنظر إلى الصحفيين حين سؤلت عن بارك بوم. ومن ثم تحدث إحدى طاقم البرنامج بقوله: “نحن لا نقبل إلا الأسئلة المتعلقة ببرنامج Mimi Shop”. ذكرت التقارير أيضا أن دارا لم تتعافى من السؤال المفاجيء ذلك وكانت منغلقة طوال المؤتمر الصحفي.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: “برنامج متجر ميمي” تم منع الأسئلة المتعلقة بـ بارك بوم… ساندارا بارك فقدت ابتسامتها فجأة.
المصدر: Nate

  1. [+535, -26] ما الجريمة التي ارتكبتها لتستحق هذا؟ اذهبوا واعثروا على بارك بوم بأنفسكم واجروا لقاءًا معها إن كنتم تتوقون لذلك.
  2. [+471, -27] صحفيون أغبياء، لماذا تسألونها عن بارك بوم في مؤتمر صحفي خاص ببرنامجها؟
  3. [+353, -22] هما لم تعودان في نفس الفرقة حتى، لماذا تسألونها عنها هههههه يا له من سؤال مزعج في مؤتمر صحفي لبرنامج من بين كل الأماكن تؤ تؤ
  4. [+14, -2] الصحفيون يتوقون جدا لبدء قضية جدل. لماذا تسألونها عن بارك بوم هناك؟
  5. [+10, -1] لماذا ستبدو سعيدة حين تسألونها عن العاهرة التي دمرت مسيرتها كمغنية. بإمكانها التمثيل وتقديم البرامج الترفيهية بقدر ما تريد لكنها لن تصل أبدا إلى لمستوى الذي كانت عليه حين كانت مغنية.
  6. [+7, -1] لماذا تسألونها عن شيء كهذا أيها الحمقى
  7. [+7, -3] لماذا فاجأتموها بهذه الأسئلة؟ لماذا هذه القسوة؟
  8. [+4, -0] أنا أتفهم أن الناس يشعرون بالفضول لكن الصحفيون تجاوزوا الحدود. لماذا تسألونها عن بارك بوم في مؤتمرها الصحفي؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى