البرامج التلفزيونيةرأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] برنامج التحقيقات PD Note سيعيدون فتح النقاش في قضية مخدرات بارك بوم المثيرة للجدل

أعلن برنامج التحقيقات PD Note يوم ٢٣ آبريل أنهم سيعرضون قريبا حلقة خاصة بعنوان إصلاح الإدّعاء العام (Prosecutor Reform).

بناءًا على إحدى الاستطلاعات، فإن المواطنين الكوريين يرون أن “إصلاح الإدّعاء العام” من أكثر القضايا المهمة التي يحتاجون إلى مناقشتها. وبوضعهم لهذا في عين الإعتبار، قرر البرنامج عرض حلقتين خاصتين ستغطي قضايا أثارت جدلا واسعا في المجتمع بسبب الأحكام المشكوك فيها.

من بين تلك القضايا، سيناقش البرنامج قضية مخدرات بارك بوم (Park Bom) عضوة فرقة 2NE1 السابقة.

في عام ٢٠١٠، ضُبطت بارك بوم لاستخدامها البريد الدولي لتهريب أمفيتامينات مخدرة. وقد ادّعت بارك بوم أنها أرادت استخدام الدواء لعلاج اكتئابها. وعلى الرغم من كل الشبهات المحيطة بقضيتها، إلا أن المدعي العام قرر تعليق قضيتها، مما يعني أنهم لن يحققوا أبدا في قضيتها ولن يعاقبوها على الجريمة.

وفي عام ٢٠١٤ ظهرت القضية للعلن وتناقلتها الوسائل الإعلامية وقد أثار حكم المدعي العام ذلك جدلا واسعا، وغضبا عارما من وكالة YG الترفيهية لاستغلالهم السيء لسلطتهم على حد زعمهم وبسبب المعاملة الخاصة التي يتلقوها المشاهير.

ما زال هناك العديد ممن يتساءل لماذا لم تعاقب بارك بوم بشكل صحيح لاستخدامها وتهريبها مخدر غير قانوني.

ستُعرض الحلقة الخاصة يوم ٢٤ آبريل.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: برنامج PD Notebook سيعرض حلقتين خاصتين عن إصلاح الادّعاء العام، وستتضمن الحلقة تغطية لفضيحة بارك بوم.
المصدر: Nate

  1. [+1,106, -9] لكن وبكل جدية، لماذا لم تُسجن بارك بوم؟
  2. [+988, -5] بارك بوم هربت من كل العواقب لأنها كانت مشهورة تحت إدارة وكالة ضخمة، وليست مجرد شخصية عامة. ما زال أمامنا طريق طويل لنسلكه حين يتعلق الأمر بإصلاح الادّعاء العام.
  3. [+950, -44] رجاءًا حققوا في قضية تدخين جيدي للحشيش أيضا.
  4. [+37, -0] فضيحة بارك بوم كانت غير مسبوقة حيث أن جريمتها كانت جريمة مخدرات وعلى الرغم من هذا هم لم يحققوا في القضية حتى
  5. [+33, -1] نعم، أعيدوا فتح قضايا YG واكشفوا عن كل فضائحهم
  6. [+32, -0] سوف تفلس وكالة YG لو أنهم توصلوا إلى شيء من تحقيقهم هذا ههههههه
  7. [+30, -1] مساكين YG. هم على الأرجح يقيمون اجتماع طاريء الآن… لأنه واضح أن بارك بوم ليست الوحيدة المتورطة في الأمر، صحيح؟؟
  8. [+25, -3] حققوا في قضايا يو آه إن، لي جون، إم سيولونغ، توب… إلى آخره. أسرار الجيش للنجوم الكبار أيضا
  9. [+24, -0] هل تتذكرون ما قاله كانغ يونغ سوك على برنامج “حرب الكلمات”… أن قضية مثل قضية بارك بوم كان يجب أن تكون نتيجتها السجن مهما كان الأمر وأن الحكم الذي حصلت عليه غير منطقي إلا إن كانت هناك وساطة في الموضوع.
  10. [+21, -0] وساطة في الجيش، سرقات حقوق، مخدرات
  11. [+19, -0] فقط قدموا حلقة خاصة كاملة عن وكالة YG… أي من برامج التحقيقات هذه، سواء كان برنامج PD Notebook أو Chase 60 Minutes أو Truth…
  12. [+17, -1] أنا أسمع أسهم وكالة YG تهبط من هنا

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى