نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] ما هي المعايير لتصنيف فرقة آيدول كفرقة فاشلة؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش تسأل فيه عن المعايير التي يعتمدها الناس لتصنيف أي فرقة آيدول كفرقة فاشلة وهذا ما قالته:

“بكل جدية، ما هي المعايير لتصنيف فرقة آيدول كفرقة فاشلة؟ لقد سمعت أناس يذكرون NCT، مونستا إكس، لوفليز، وأوه ماي قيرل… إلى آخره كفرق فاشلة، لكني وبكل جدية لا أعتقد أن تلك الفرق بهذا السوء؟ لو أننا نظرنا إلى الفرق الشبابية، فلا يجب على كل الفرق أن تصل إلى مستوى إكسو أو بانقتان… وأما بالنسبة لفرق الفتيات، فلا يجب على كل الفرق أن تصل إلى مستوى ريد فيلفيت أو توايس أو بلاك بينك. هناك العديد من الفرق في سوق الآيدولز والتي لم ترى النور أبدا وتفككت.. أليست هذه هي الفرق الفاشلة؟”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها!

عنوان المقالة: ما هي المعايير المعتمدة لتصنيف فرقة آيدول كفرقة فاشلة؟
المصدر: Pann

  1. [+285 -4] لكن على موقع بان حتى إكسو و بانقتان و واناون يعتبرون فرق فاشلة.
  2. [+244 -21] لا تقلقي، على موقع بان، حتى إكسو يعتبرون فرقة فاشلة
  3. [+234 -369] موقع بان لا يحبون إلا بانقتان، الناس دائما ما يصدرون أطنان من المنشورات يوميا وجميعها منشورات مدح وإشادة بهم هههههههه أما واناون وإكسو فدائما ما يتعرضون للكراهية طوال الوقت. كلما ازدادت شهرتك كلما ازدادت التعليقات الكارهة التي تحصل عليها.
  4. [+121 -108] لنكن صادقين مع NCT. الشركة هي من تحملهم وتدفعهم بكل قوة، حتى عامة الناس لم يسمعوا أبدا باسم فرقتهم
  5. [+70 -8] فرقة NCT لا تعتبر فاشلة إلا لأنها من وكالة SM، هم بدأوا انطلاقتهم عام ٢٠١٦ وهم الفرقة الشبابية التي حظيت بأفضل نتائج من بين كل من الفرق الجديدة تلك السنة. وحتى هذه الأيام، مبيعاتهم ونتائجهم لا بأس بها.
  6. [+51 -5] فرقة NCT لا تعتبر فاشلة إلا لأنهم من وكالة SM، لكنهم لا يخسرون أمام الفرق الأخرى الموجودة حاليا؟ قبل أن تبدأ انطلاقة واناون، هم كانوا أكثر فرقة مبتدئة ترقبا، أليس كذلك؟ الناس فقط يتمنون فشلهم، لكن كل أغانيهم الجديدة وصلت للمخططات وقد باعوا أكثر من ١٠٠ ألف نسخة في مبيعات أول أسبوع، هل يعد هذا فشلا…؟ إكسو، واناون، وبانقتان يرفعون سقف المستوى عاليا،  لكن حرفيا، لا توجد أي فرقة بإمكانها تحقيق النتائج التي حققتها هذه الفرق الثلاث على المخططات ههههههههه لو أن معاييركم كانت ستعتمد على ذلك، إذاً كل الفرق تعتبر فاشلة بإستثناء إكسو، بانقتان، و واناون.

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى