قضايا و شائعات

المستشفى اعتذروا رسميا عن الخطأ الطبي الذي وقع خلال عملية هان يي سول الجراحية

تتلقى هان يي سول (Han Ye Seul) حاليا العلاج بعد وقوعها ضحية خطأ طبي خلال عمليتها الجراحية لإزالة ورم شحمي، وها قد أصدر المستشفى الآن اعتذارهم عمّا حدث.

كشفت الممثلة أول مرة عن الخطأ الطبي الذي حدث لها يوم ٢٠ آبريل حين شاركت بصورة لمكان الجراحة وعبّرت عن حزنها واحباطها. ومن ثم أصدر المستشفى في وقت لاحق بيان رسمي وضحوا فيه ما حدث خلال العملية، قائلين أنهم أحرقوا جلدها بالخطأ بأداة ساخنة.

وفي يوم ٢٣ آبريل شاركت هان يي سول بصورة جديدة للحرق توضح فيها كيف ازداد جرحها سوءًا وقالت أن قلبها أصبح محطم مما حدث، وقد أصدر مستشفى CHA Gangnam Medical Center بعد ذلك بيان صحفي يعتذرون فيه عمّا حدث.

هذا هو البيان الذي كتبوه:

“أولا، نحن نود تقديم اعتذارنا مجددا عن الغلطة التي ارتكبناها خلال عملية هان يي سول لإزالة الورم الشحمي، ونؤكد لكم مجددا أننا سنبذل قصارى جهدنا حتى يتعافى الجرح بأسرع وقت ممكن.

بالحكم على الصور التي نُشرت مؤخرا، يبدو أننا سنكون قادرين على تخفيف الندبات من خلال العمليات التجميلية.

بما أن الصور قد تبدو خطيرة من منظور شخص خارج المجال الطبي، نحن نتفهم تماما مدى ضخامة الألم النفسي الذي تشعر به هان يي سول، ونقدم مجددا اعتذارنا الخالص لها.

مع ذلك، صرّح خبير طبي في مجال عمليات التجميل أنه بإمكاننا تخفيف الندبات الحالية الموجودة في منطقة الجرح عن طريق تقنيات خياطة جراحية تجميلية دقيقة.

نحن سنبذل قصارى جهدنا حتى تتلقى هان يي سول علاج فعّالا.

نحن نبدي اعتذارنا مجددا عن الأذى والقلق الذي تسببنا به بشكل غير مقصود، ونعدكم بصفتنا مؤسسة طبية مسؤولة، بأننا سنبذل كل جهد ممكن.”

ولقد صرّح المستشفى أيضا بأنهم في مناقشات حاليا مع وكالة هان يي سول بخصوص موضوع تعويضها.

المصدر: soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى