جمال وأناقةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] لي سي يونغ استعرضت جسدها المذهل بعد ٣ أشهر فقط من ولادتها

أدهشت الممثلة لي سي يونغ (Lee Si Young) الجميع برشاقتها وجسدها المذهل يوم ٢١ آبريل من خلال رفعها لصور لنفسها وهي تستعد لتصوير إعلان تجاري جديد.

أشار العديد من مستخدمي الإنترنت إلى مدى سرعة استعادتها لجسدها النحيل بعد ٣ أشهر فقط من ولادتها، وهذه كانت آراؤهم على الصورة.

عنوان المقالة: جسد لي سي يونغ المذهل بعد ٣ أشهر فقط من ولادتها.
المصدر: Nate

  1. [+1,468, -102] اسمعوني جيدا أيها الرجال. المرأة العادية لن تتمكن أبدا من التركيز على خسارة الوزن بعد أن تلد ابنها لأنها مشغولة جدا بتربية رضيعها لدرجة أنها لن تكون قادرة على النوم حتى. المشهورات يملكن مربيات، اخصائيي تغذية، ومدربين شخصيين يساعدوهن على خسارة الوزن. إنها بيئة مختلفة. لا تقارنوا زوجاتكم بهؤلاء المشهورات. قدموا لهن المزيد من الحب بدلا من ذلك.
  2. [+1,169, -81] بسبب مقالات كهذه في الوسائل الإعلامية الأزواج يعودون للمنزل ويحقرون من زوجاتهم لأنهن يبدين متعبات وقبيحات بعد اهتمامهن بأطفالهن طوال اليوم. هؤلاء المشهورات يملكن عدد من المربيات واللواتي يراقبن أطفالهن طوال اليوم بدفعهن لبضعة آلاف كاستثمار في أنفسهن في الرعاية ما قبل وبعد الولادة. زوجاتكم لسن مثل هؤلاء النساء.
  3. [+591, -60] هي حقا الأفضل حين يتعلق الأمر بالاهتمام بنفسها
  4. [+50, -12] لقد أنفقت على الأقل ٢٠ مليون وون على الكريمات من أجل العناية بنفسها قبل وبعد الولادة. إلا إن كنت زوجا بإمكانه استثمار كل ذلك المال على زوجتك، لا تجرؤ على التوقع من زوجتك أن تملك نفس الجسد بعد الولادة.
  5. [+23, -9] هذا ممكن لأنها تملك مربية، مدرب شخصي، ومدير… أما بقيتنا فنحن لا نملك الوقت لنتمرن إلا بعد أن يذهب الأطفال إلى الحضانة.
  6. [+22, -2] حسنا، أجسادهن هي المنتج لذلك هن مضطرات إلى الاهتمام بها…
  7. [+19, -1] أيها الرجال، رجاءًا لا تنكدوا على زوجاتكم بقولكم لهن “انظري إليها، لقد خسرت الكثير من الوزن بكل سهولة، ما الذي كنتِ تفعليه؟”. بدلا من قول ذلك، ما رأيكم لو ذهبتم وكسبتم مالا كثيرا مثل أزواجهن أيضا؟
  8. [+16, -7] لا بد وأنه من اللطيف أن تملك الكثير من الوقت والمال. زوجتي بالكاد تملك الوقت لتشاهد التلفاز فما بالك بممارسة الهوايات. أعتقد أنها غلطتي لأنني لم أكسب مالا بمثل القدر الذي يكسبوه، اللعنة.
  9. [+11, -0] الأمر يستغرق أكثر من سنة لجسدك حتى يعود إلى طبيعته بعد الولادة… هي قد تبدو جيدة الآن لكن عظامها ستؤلمها بشدة بمجرد أن تكبر في العمر
  10. [+8, -1] لطالما كانت تتبع نظام تدريب صارم لذلك على الأرجح الأمر كان أسهل بالنسبة لها أن تعود لطبيعتها! جسدها يبدو رائعا!!!

المصدر: netizenbuzz

زر الذهاب إلى الأعلى