قوائم ومواضيع ترفيهية

هدايا فريدة من نوعها حصل عليها الآيدولز خلال أمسيات لقاء المعجبين

أمسيات لقاء المعجبين تُعد فرصة نادرة يحظى فيها المعجبين بفرصة لقاء فنانيهم المفضلين عن قرب وبشكل شخصي. ولأنها فرصة نادرة للتحدث مع فنانك المفضل، عادة ما يقوم المعجبين بشراء هدايا فريدة لا تُنسى حتى يتذكرهم الآيدولز دائما.

تفقدوا بعض من الهدايا الفريدة من نوعها والتي حصل عليها الآيدولز خلال أمسيات لقاء المعجبين.

1 مومو ودجاجتها

https://youtu.be/cIuzJWK_cbA

مومو في الأساس لطيفة جدا لكن حين تحصل على الدجاجة الصياحة فهي تصبح ألطف بعشر مرات حين تلعب بها بعفوية.

2 جايهوب ومسدس المال

لو أنكم رأيتم Go Go Snow White Version قد تتمكنون من التعرف على مسدس المال هذا. جايهوب في الحقيقة حصل هذا المسدس من معجبة خلال إحدى أمسيات لقائه مع المعجبين وبإمكانكم أن تدركوا مدى سعادته بهذه الهدية الرائعة.

3 سونغ مينو والبلايستيشن ٤

على الأرجح واحدة من أكثر الهدايا الباهظة الثمن التي حصل عليها الآيدولز خلال أمسية لقاء المعجبين والتي فاجأت الجميع وخصوصا سونغ مينو. البلايستيشن ٤ ليس رخيصا لكن هذه المعجبة السخية قدمتها لـ سونغ مينو راسمة بسمة جميلة على وجهه.

4 فرقة BTOB واللحم الفاخر

قد يكون تشانغسوب معروفا بكونه الآيدول الذي يتذكر معجبة لأنها رفضت مصافحته خلال لقاء للمعجبين. لكنه وبكل تأكيد آيدول يستحق أن يُلاحظ خلال أمسيات لقاء المعجبين لأنه دائما ما يملك أفضل ردود الأفعال خصوصا حين يحصل على لحم بقري كوري باهظ الثمن من إحدى المعجبات.

5 جيسو ومسدس الفقاعات

جيسو من أكثر الآيدولز لطافة ولقد أثبتت ذلك بطريقة تفاعلها مع عضوات فرقتها ومع المعجبين. حين تلقت جيسو مسدس فقاعات، لم يسعها إلا أن تعبر عن حماسها بشخصيتها الطفولية.

6 صرصور Sechskies

https://youtu.be/5om-49R6h30

أفضل الهدايا هي تلك التي بإمكانك استخدامها لإغاظة زميل لك في الفرقة. حين حصل أعضاء فرقة Sechskies على صرصور إلكتروني كهدية فكروا على الفور أن يجعلوا الصرصور يمشي على الطاولة كمزحة ولقد كانت ردة فعل كانغ سونغ هون مثيرة للاهتمام جدا.

7 جونغكوك والمانجو

الآيدولز عادة ما يكونون سعداء جدا حين يتلقون هدايا من معجبيهم لكن تعابير جونغكوك كانت محببة جدا حين اكتشف أنه حصل على طعام كهدية. تعابير السعادة الخالصة على وجهه تذكير رائع بمدى لطافة ونقاء هذا الفتى في الحقيقة.

8 هاني والكحول

الأمر مضحك حين يحصل الآيدولز على الكحول كهدايا لأن تعابيرهم دائما ما تكون فريدة. وتعبير هاني كان في غاية اللطف هنا.

9 برج ويندي

واحدة من أكثر الهدايا الشائعة التي يتلقاها الآيدولز في أمسيات لقاء المعجبين هي عصابات الرأس والقبعات ودائما ما يقوم الآيدولز بتغيير القبعة كلما حصلوا على واحدة أخرى طوال لقاء المعجبين. لكن بدلا من تغيير القبعات اختارت ويندي هذه المرة الإبقاء عليها جميعا فوق رأسها.

10 هدية جي دراغون لمعجبة محظوظة

https://youtu.be/kOJTUWlQ5TU

لكن ما رأيكم حين تنقلب الأدوار؟ هنا، معجبة محظوظة هي من حصلت على هدية من فنانها المفضل والذي كان عبارة عن عناق ثمين من جي دراغون في اليابان.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى