أخبار عامة

معجبة اعتذرت لوصفها سينغري بـ “الباندا السمين” وجعله يتوقف عن الأكل خلال بث مباشر

اعتذرت احدى المعجبات بسبب تعليقها الغير مراعي تجاه سينغري (Seungri) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang).

قدم سينغري يوم ١٨ آبريل بث مباشر على الإنستقرام من مطعمه وقد كان يأكل صحنا من الرامن حين كان يدردش مع معجبيه. خلال البث رأى سينغري تعليقا وصفه بـ “الباندا السمين” ورد على التعليق بقوله: “لا تصفوني بالباندا السمين. أنا لست سمينا”. ومن ثم أضاف فيما بعد: “أنتم يا رفاق تصفوني دائما بالباندا السمين، لذلك أنا سأتوقف عن الأكل”.

https://youtu.be/Wcugdxso1aY?t=22m53s

الـ VIPs كانوا غاضبون من تلك المعجبة وانتقدوها لوصفها سينغري بالباندا السمين. وكرد على هذه القضية، قدمت تلك المعجبة اعتذار صادق على حسابها في الإنستقرام وضحت فيه بأنها لم تكن تنوي وصف سينغري بالسمين وأنها هي أيضا معجبة كبيرة به.

هذا هو ما قالته في اعتذارها:

“مرحبا، أنا راينا ثيريسا. أرغب في الإعتذار عن الفوضى التي أحدثتها بسبب عاداتي السيئة. أنا أعترف بأخطائي. أنا لم أقصد أن أصف سينغري بالسمين حين قلت له “الباندا السمين”. هو رائع إلى الأبد، ونحن جميعنا نعرف ذلك. لقد كنت سخيفة جدا لكتابتي مثل ذلك التعليق كمزحة.

لقد كتبت حرفيا “هيهي، فقط أمزح، أحبك” بعد وصف “باندا السمين” ذلك، حين كان يقدم بثه المباشر.

لكن الأمور تحدث. اتصالي انقطع قبل أن أتمكن من إرسال تعليق آخر، وكنت أتوقع أن سينغري قد قرأ تعليقي ذلك إلا أنه اعتقد على الفور بأنه يجب عليه أن يتوقف عن الأكل. أنا أكره نفسي وأشعر بسوء شديد لأنني جعلته يفكر بتلك الطريقة.

أنا أحب سينغري. أنا أحبه كثيرا. آمل أن يستمر في فعل ما يحبه ويواصل أكل الأطعمة الجيدة بقدر ما يريد.

أنا حقا متأسفة. آمل أن يتعظ الجميع من موقفي هذا وآمل أن يكون تعاملي أفضل في المستقبل. أعدكم بأني لن أتصرف بطفولية وأكرر ما فعلته مجددا. أعدكم.

أتمنى أن تتفهموا موقفي وتسامحوني جميعكم. شكرا لكم.

مع تحياتي، راينا.”

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى