إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] بانقتان ترشحوا للفوز بجائزة “أفضل فنان اجتماعي” في حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية ٢٠١٨

لقد تم الكشف مؤخرا أن بانقتان (BTS) قد ترشحوا للفوز في فئة “أفضل فنان اجتماعي” من أجل حفل توزيع جوائز بيلبورد الموسيقية ٢٠١٨ (Billboard Music Awards) للسنة الثانية على التوالي.

حققت الفرقة نجاح منقطع النظير بفوزهم بجائزة “أفضل فنان اجتماعي” العام الماضي ٢٠١٧ على الرغم من المنافسة القوية على الجائزة حيث كانوا مرشحين وقتها ضد جاستن بيبر، سيلينا غوميز، آريانا غراندي، وشاون مينديز، ويبدو بأنهم سيحصلون على فرصة أخرى هذه السنة أيضا.

خلال بث مباشر تم تقديمه يوم ١٧ آبريل، كشف مذيعي البيلبورد أن بانقتان من المرشحين لفئة “أفضل فنان اجتماعي” هذه السنة أيضا حيث أنهم سيكونون في مواجهة ضد جاستن بيبر، آريانا غراندي، ديمي لوفاتو، و شاون مينديز.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+279 +3] أنا أعلم أنه لا يوجد شيء مؤكد لذا أنا أقول هذا بحذر، أنا آمل أن يحضروا الحفل كمؤدين أيضا.
  2. [+257 -3] هذا هو تعليق المذيعين بخصوص ترشيح بانقتان لجائزة أفضل فنان اجتماعي: “هذه هي الأحرف الشعبية الجديدة BTS هم دائما ما يملكون حضورا قويا على الوسائل الإجتماعية، لكن الآن هم بدأوا باكتساح مشهد موسيقى البوب أيضا. ما نحبه في بانقتان هو أن علاقتهم بالموسيقى دائما ما تبدو عميقة. بالطبع، هم أيضا يرقصون جيدا وجاذبية الفرقة جيدة أيضا، هم على الأرجح يملكون العديد من الأشياء التي يريدون قولها وهم يستغلون المنصة بفعالية لإيصال ما يريدوه.
  3. [+233 -3] لكل من سيصوت، قوموا بتحضير حساباتكم!
  4. [+149 -1] اسمعوني جيدا، هم لم يحصلوا على هذا الترشيح لأنهم ينشرون كثيرا على وسائل التواصل الإجتماعي هههههههه هذا الترشيح مبني على الاهتمام الاجتماعي + المبيعات الملموسة + المبيعات الرقمية + الراديو + اليوتيوب… إلى آخره. توقفوا عن وصفها بجائزة تويتر ㅠㅠ لو أننا كنا نتحدث عن تويتر فقط، لكان سيترشح بقية فناني الكيبوب بكل سهولة أيضا، صحيح؟
  5. [+112 -1] في نهاية الفيديو، هم سؤلوا عن رأيهم بمن سيفوز بهذه الجائزة، والكل قال من دون تردد بانقتان.

عنوان المقالة: روح بانقتان الوطنية قوية جدا.
المصدر: Pann

  1. [+97 -1] هذا ما قالوه حين تحدثوا عن ترشيحات بانقتان… أنا أشعر بفخر وطني شديد
  2. [+76 -2] بانقتان كسبوا العديد من المعجبين الأجانب لأنهم كانوا يتحدثون كثيرا باللغة الإنجليزية. أنا أيضا أتمنى لو أنني استطعت التحدث مع المعجبين الأجانب أو أكون قادرة على فهم برامجهم مباشرة حين يسافرون للخارج، لذلك أنا أتعلم اللغة الإنجليزية الآن. من قبل أنا لم أكن قادرة على قراءة أي كلمة إنجليزية، لكني مصدومة من نفسي الآن لأنني أصبحت أدمج بعض الكلمات الإنجليزية حين أتحدث الكورية بين الحين والآخر. لقد كنت أكره اللغة الإنجليزية كثيرا، لكن ليس بعد الآن. من الممتع جدا التحدث باللغة الإنجليزية.
  3. [+60 -2] ههههههههههههههه آه، أنا أحب هذا كثيرا، هم سيعودون أيضا لذا نحن سنحظى بالعديد من الأشياء التي سنستمتع بها. أنا ما زلت أتذكر تعرضنا للشتائم بسبب البيلبورد من قبل.
  4. [+35 -0] الكل كان يقول بأننا حصلنا على هذه الجائزة بمحض المصادفة، لكن الآن ترشحنا للجائزة مرتين على التوالي هههههههههه
  5. [+20 -0] حتى أن بانقتان كانوا من ضمن أفضل ١٠ فنانين في البيلبوورد لعام ٢٠١٧. من بين ١٠٠ فنان من أمريكا الشمالية، بانقتان كانوا الآسيويين الوحيدون.

المصادر: pann-choa, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى