رأي مستخدمي الإنترنت في عودة توايس بأغنية “ما هو الحب؟”

11٬231

عنوان المقالة: هل يحققن توايس أغنيتهن الضاربة الثامنة مع بارك جين يونغ؟ “المركز الأول = ليون كوزبلاي”.
المصدر: Nate

  1. [+378, -80] حين بدأن انطلاقتهن أول مرة، هن كن يملكن هالة وقوة مشابهة لفرق التشجيع الأمريكية لذا كنت أعقد آمال كبيرة عليهن لكنهن أصبحن يملن أكثر وأكثر للمفهوم الياباني. سنسد انتقلن لمفهوم القيرل كرش في هذا الوقت أيضا.
  2. [+372, -48] ريد فيلفيت يملكن أزياءا لطيفة على الرغم من أنها بالغة القصر في حين أن أزياء توايس تبدو مبتذلة جدا.
  3. [+253, -51] لقد كنت أتوقع الكثير بما أنها أغنية من إنتاج بارك جين يونغ… لكن أعتقد بأنه لا يجب علينا توقع أغانٍ مثل So Hot و Nobody أو Bad Girl Good Girl منه بعد الآن.
  4. [+28, -4] أنا معجبة بهن منذ أيام أغنيتهن Like Ooh-Ahh… لكن كم عدد المفاهيم اللطيفة التي تبنينها حتى الآن؟ إنهن بعيدات جدا عن مفهوم ترسيمهن الأصلي… أغنيتهن تبدو وكأنها قد كُتبت عمدا حتى لا يضطررن إلى الغناء الحي وفيديو كليب الأغنية لا يختلف كثيرا عن فيديو كليب Cheer Up أو TT، مجرد عرض كوزبلاي آخر… أنا لا أعرف ما هي الصورة الكبيرة التي تملكها وكالة JYP لهذه الفرقة بعد الآن. يبدو وكأنه يتم حلبهن بكل ما يستحققنه ويكبرن على وتيرة بطيئة.
  5. [+23, -9] أغنية Signal كانت غريبة جدا وأغنيتهن الجديدة هذه مجرد أغنية فرقة فتيات عادية. بارك جين يونغ بحاجة إلى البقاء بعيدا عن توايس
  6. [+20, -4] “ما هو الحب” مجرد أغنية أخرى مشابهة لأغاني توايس الأخرى. إنها جيدة، بالطبع لكن المشكلة هي أن توايس تبنين هذا المفهوم لوقت طويل. ألا يمكنهن العودة بمفهوم قريل كرش آخر مثل Like Ooh-Ahh؟ أنا أعرف أن ترند فرق الفتيات مؤخرا هو المفهوم اللطيف والمشرق لكن بإمكانهن تجربة شيء آخر مرة كل حين.
  7. [+16, -3] الستايل الخاص بهن لا يتناسب أبدا مع فرقة تُعتبر الأفضل في كوريا. ما الذي يرتدينه؟ حتى طفلة في الابتدائية بإمكانها اختيار أزياء أفضل من هذه. يا وكالة JYP، رجاءًا تخلصوا من منسقة أزيائهن!!!
  8. [+15, -6] هل يمكننا وصف أغنيتهن Likey بالضاربة؟
  9. [+13, -2] هههههههههههههههه أنا أفضّل Like Ooh-Ahh أيضا لكن أعتقد بأنهن سيتمسكن بهذا الستايل بما أن أغنية TT حققت نجاحا ساحقا.
  10. [+12, -5] لقد كن رائعات بأغنيتي Like Ooh-Ahh و Cheer Up لكن كل إصدار لهن بعد ذلك كان عادي ومتكرر. إذا كان هذا المفهوم هو ما يُفترض أن تتمحور جاذبيتهن عليه… أنا شخصيا لم أعد مهتمة بمستقبلهن بعد الآن.

عنوان المقالة: أغنيتهن الضاربة الثامنة في الطريق” أغنية توايس “ما هو الحب؟| المركز الأول على اللوائح.
المصدر: Nate

  1. [+154, -15] لا يمكننا أبدا أن نعرف كيف سيكون آداء أغنية ما على اللوائح إلا بعد أن تُصدر فعلا. مومولاند تعرّضن لكراهية شديدة على أغنيتهن Bboom Bboom لكونها مسروقة لكنها كانت أغنية ضاربة.
  2. [+135, -9] إذاً، لقد سمعت بأن بارك جين يونغ هو من أنتج هذه الأغنية… لكن يبدو وكأن الستايل الخاص به قد تغير كثيرا…
  3. [+126, -82] جين يونغ هيونغ… توقف عن العبث بأغاني توايس!! يبدو وكأنه يحاول استغلال شهرتهن لبيع أغانيه الآن…
  4. [+23, -2] يبدو وكأن الآيدولز في هذه الأيام يعيشون في عالم خاصٍ بهم… مختلفون تماما عن جيل وندر قيرلز، بيغ بانغ، 2PM و سنسد.
  5. [+12, -3] الفيديو كليب والستايل والأغنية، كل شيء يبدو وكأنه قد أُنتج بأدنى جودة.
  6. [+10, -1] فيديو كليب ممل، وبالكاد أتذكر كيف كانت الأغنية بعد أن انتهيت من الاستماع لها… على الأقل Signal تملك ميزة كونها إدمانية…
  7. [+10, -2] كل أغنية من أغاني توايس كانت من النوع المؤهل للفشل لو أنها كانت تعود لفرقة فتيات أخرى. توايس جميلات ولطيفات بما فيه الكفاية ويملكن العديد من المعجبين لذا أي أغنية يصدرنها تتصدر اللوائح على أي حال.
  8. [+9, -4] أحب الأغنية والفيديو كليب والرقصة كثيرا.

المصدر: netizenbuzz

التعليقات