الرئيس كيم جونغ أون قام بتعديل جدوله ليتمكن من مشاهدة ريد فيلفيت في حفل كوريا الشمالية

8٬454

شوهد رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون (Kim Jong Un) في قاعة الحفل الذي أقيم بالعاصمة بيونغ يانغ.

كما يعرف الجميع الآن، فإن العديد من الفنانين الكوريين الجنوبيين قد سافروا إلى كوريا الشمالية للمشاركة في حفل سيقام على مدى ٤ أيام من ٣١ مارس إلى ٣ آبريل. تشكيلة الحضور كانت تضم العديد من الفنانين الموهوبين أمثال سيوهيون، بيك جي يونغ، آلي، تشو يونغ بيل، لي سون هي، يون دو هيون، جونغ إن، يون سانغ، وبالطبع فرقة ريد فيلفيت.

وفقا لما ذكرته صحيفة يونهاب، فإن الرئيس كيم جونغ أون وزوجته قد حضرا لمشاهدة عرض الفرقة الفنية يوم الأحد، مما يجعله أول رئيس كوري شمالي يحضر آداء كوري جنوبي. في الأصل، لم يكن من المفترض بالرئيس أن يحضر حتى يوم الثلاثاء، ليشاهد الآداء المشترك بين الكوريتين. إلا أنه شعر بأنه إن حضر لمشاهدة آداء مقدم بواسطة فنانين كوريين جنوبيين فقط سيكون حضوره ذا معنى ولذلك قرر تغيير جدوله ليتمكن من الحضور.

بالإضافة إلى ذلك، ذُكر أن رئيس كوريا الشمالية قال:

“(الناس كانوا) مهتمين بما إذا كنت سأحضر لأرى (فرقة الفتيات الكورية الجنوبية) ريد فيلفيت. أنا في الأصل كنت أنوي زيارة الحفل بعد غد، لكني قمت بتعديل جدولي للحضور اليوم.”

كان من المخطط أن يبدأ الحفل الساعة الـ 5:30 مساءًا لكن بسبب أخبار حضور الرئيس المفاجئة تم تأخيره لساعة حيث بدأ الحفل الساعة الـ 6:30 مساءًا.

المصدر: allkpop

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!