إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

رأي مستخدمي الإنترنت في تحقيق وكالة بيغ هيت لأفضل سنة مالية لهم وتغلبهم على الوكالات الضخمة الثلاث

عنوان المقالة: [رسمي] “أفضل أرقام لهم منذ ولادة الشركة” وكالة بيغ هيت المسؤولة عن بانقتان كسبوا 92.4 مليار وون كوري في مبيعات عام ٢٠١٧.
المصدر: Nate

  1. [+642, -33] ديباك، بانقتان أصبحوا عمليا علامة تجارية متفردة… تهانينا. هذه النونا المعجبة ستدعمكم بكل إخلاص.
  2. [+525, -29] مذهل… لنواصل النجاح!!
  3. [+496, -30] مذهل حقا… لدي إحساس أن هذه السنة ستكون أكثر إدهاشا. لنواصل النجاح
  4. [+43, -0] شركتهم تواصل النمو والرئيس التنفيذي بانغ شي هيوك يملك عين ثاقبة والذي يُدرك تماما ما يفعله وفتياننا يملكون الأجنحة للوصول إلى أماكن لم يصل إليها أحد من قبل. كل دعمي لـ بيغ هيت وبانقتان.
  5. [+38, -0] أنا أتذكر قراءتي في مقالة أخرى أن مستثمر بارز قد تواصل مع بانغ شي هيوك قبل انطلاقة بانقتان والذي كان مهتم بالإستثمار في الشركة. السبب وراء ذلك هو أن بانغ شي هيوك يملك سمعة في الصناعة الترفيهية بكونه نظيف جدا في أموره المالية. وأن المستثمرين يحققون في المقابل عشرة أضعاف ما استثمروه. بانغ شي هيوك مدهش إلى هذه الدرجة، وأنا متأكدة أنه سيأخذ بانقتان في طريق قوي…
  6. [+37, -0] نحن المعجبين مستعدين لإنفاق أموالنا لذلك استمروا… بانقتان، المنتج بانغ، بيغ هيت وكل الموظفين. بالتوفيق للجميع. لنكتسح هذه السنة أيضا!!!
  7. [+35, -0] كل ما يتطلبه الأمر هو فرقة واحدة مُنتَجة بشكل جيد للفوز بالجائزة الكبرى
  8. [+29, -0] هم ما زالوا لا يملكون مبنىً خاص بهم لأنهم يفضلون استثمار ذلك المال على فنانيهم. هم حقا لم يبخلوا بأي شيء حين يتعلق الأمر في الاستثمار بـ بانقتان وقد قامت الفرقة برد الجميل لهم من خلال كسب أضعاف مضاعفة لهم!
  9. [+27, -0] هم سيحققون نجاحا مضاعفا هذه السنة، تلك كانت مجرد تحمية فقط..
  10. [+26, -1] فقط أصدروا ألبوما، نحن سنتكفل بالبقية… لنواصل النجاح هذه السنة أيضا…

عنوان المقالة: بيغ هيت حققوا نجاحا ساحقا.
المصدر: Pann

  1. [+348 -2] بما أني سأجعلك تكسب مال أكثر، تأكد من توفير ما يكفي من المؤن المرة القادمة…
  2. [+260 -1] بانقتان بمفردهم أوصلوهم للمركز الأول. واو تخيلوا مقدار ما كسبوه؟
  3. [+253 -4] لقد سمعت أن بانقتان هم المركز الأول في الصناعة الترفيهية حاليا. لقد بيعت كل تذاكر جولتهم الموسيقية العالمية العام الماضي وقد حققوا أفضل نتائج بإعلاناتهم التجارية من بين كل الإعلانات، وكل آداءاتهم حققت نجاحا ساحقا.
  4. [+75 -0] بانقتان يملكون وكالة صغيرة والتي لا تملك إلا فرقة واحدة. وقد تمكنوا من الوصول إلى هذه المكانة؟ هم حقا حصلوا على المركز الأول؟ إذاً هم وصلوا للقمة مقارنة بين كل الوكالات الصغيرة بفرقة واحدة فقط؟ فشلهم أصبح مستحيلا من الآن فصاعدا. بيغ هيت وبانقتان مدهشين فعلا.
  5. [+63 -0] نتائج قوية فعلا

المصادر: netizenbuzz, pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى