رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] معهد التحقيق العلمي الرقمي كشفوا أن ها سونغ وون لم يشتم في بث واناون المباشر

كشف معهد التحقيق العلمي الرقمي بأن ها سونغ وون (Ha Sung Woon) عضو فرقة واناون (Wanna One) لم يشتم في البث المباشر الذي أثار الجدل مؤخرا.

أعضاء فرقة واناون قالوا بعض التعليقات المثيرة للجدل والغير لائقة حين عُرض بثهم المباشر بالخطأ، لكن يبدو أن الفرقة تملك معجبين قادرين على الوصول لأماكن مهمة مثل معهد التحقيق العلمي الرقمي (CSI – القانون) والذين تدخلوا لكشف حقيقة المسألة. قام المعهد بتحليل المقطع المثير للجدل والذي زُعم أن ها سونغ وون قال فيه: “يجب علي إخراج كل شتائمي” و “استمناء” وبعض المصطلحات الأخرى الغير لائقة.

وقد كشف المعهد أن ها سونغ وون قد قال في الحقيقة: “يجب علينا فعلها بهذا الشكل” وليس “يجب علي أن أخرج كل شتائمي قبل البث”. وقال أيضا: “أجبني” وليس “استمناء”. وفقا لما ذكرته الشركة الخاصة، فإن الشتيمة لها موجة صوت مشابهة لعض الأجهزة الميكانيكية، والذي يدل على أن الشتيمة المزعومة قد تكون مجرد صوت من الضجيج في الخلفية.

وفقا لما ذكرته التقارير، فإن معجبي فرقة واناون قد أرسلوا الفيديو إلى معهد التحقيق العلمي الرقمي لتحليله، وقد كشفوا أن ها سونغ وون بريء من تلك المزاعم.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: [حصري] “ها سونغ وون من واناون لم يشتم أبدا ولم يستخدم مصطلحات +١٩”… نهاية الجدل.
المصدر: Naver

  1. [+15,072, -2,199] من الأفضل أن تتم مقاضاة أيّا كان الذي نشر تلك الشائعات.
  2. [+12,819, -1,823] سونغوون-آه، ارفع رأسك، أنا أؤمن بك وأدعمك.
  3. [+11,202, -1,540] سونغوون-آه، عيد ميلاد سعيد!
  4. [+8,997, -1,384] آخ، يثير غضبي جدا كيف أنه من السهل نشر الشائعات وأنه ما تزال هناك العديد من المواقع والمجتمعات التي تكرهه لأنهم يعتقدون بأنه يملك مشاكل في شخصيته.
  5. [+3,345, -362] لكل أولئك الذين تركوا نادي المعجبين من دون أن يتأكدوا من الحقائق بأنفسهم، آمل بأنكم تشعرون بالندم… أنا ممتنة جدا لأن كل شيء قد اتّضح في النهاية!
  6. [+3,194, -292] ها قد ظهرت الحقيقة أخيرا ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ
  7. [+3,167, -301] هذا صحيح، هو لم يشتم أبدا، لذا سونغوون-آه، ارفع رأسك وكن واثقا بنفسك ㅠㅠ أحبك، وعيد ميلاد سعيد
  8. [+2,991, -284] من الأفضل مقاضاة كل الكارهين الذين كانوا يكتبون “استمناء” على كل مقالات واناون ^^

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى