أخبار عامة

الخبراء صوتوا لاختيار أفضل المحتويات الضاربة وأكثر النجوم تأثيرا في تاريخ الترفيه الكوري

صوت الخبراء لاختيار أفضل المحتويات الضاربة في تاريخ الترفيه الكوري.

احتفالا بالذكرى السنوية العاشرة لصحيفة Sports Chosun، أجرت الوسيلة الإعلامية استطلاعا بخصوص “أفضل المحتويات الكورية الضاربة في التاريخ” والذي شارك فيه ١٠٠ خبير.

من بين كل الاختيارت تصدّرت القائمة أغنية Gangnam Style للمغني ساي (Psy) بحصولها على (٢٦ صوت) وقد تم اختيارها كأفضل الأفضل في تاريخ محتويات الترفيه الكوري الضاربة. علّق الخبراء بقولهم: “إنه المحتوى الكوري الذي صنع أعظم أغنية ضاربة عالميا” و “لقد نشرت الكيبوب للمعجبين في كل أنحاء العالم” و “أكثر فيديو كليب مشاهدة في جيل اليوتيوب”.

وقد حصل برنامج Infinity Challenge على المرتبة الثانية بجمعه لـ (١٤ صوتا) والذي قال الخبراء عنه: “إنه تجاوز كونه مجرد محتوىً. هو أصبح رمز ثقافي والذي يمثل جيلا بأكمله”.

وكان هناك تعادل في المرتبة الثالثة حيث كانت تتضمن مسلسل Sandglass من عام ١٩٩٥ والمسلسل الشهير Winter Sonata وفرقة الكيبوب الشهيرة بانقتان (BTS) بجمع كل واحد منهم لـ (٦ أصوات).

وفي المرتبة الرابعة أتى فيلم The Admiral: Roaring Currents وهو الفيلم الذي حقق أعلى ربح في تاريخ كوريا. ومن ثم في المرتبة الخامسة أتى المسلسل التاريخي الشهير Dae Jang Geum والذي أوصل موجة الهاليو لإفريقيا.

أما بخصوص أكثر النجوم تأثيرا في تاريخ الترفيه الكوري، فقد حصل المغني سيو تايجي (Seo Taiji) على المرتبة الأولى وحصل ساي على المرتبة الثانية. وكان هناك تعادل في المرتبة الثالثة والتي كانت تتضمن فرقة Seo Taiji and Boys و الممثل سونغ كانغ هو (Song Kang Ho) والممثل باي يونغ جون (Bae Yong Joon). وكانت المرتبة الرابعة من نصيب المغني المخضرم تشو يونغ بيل (Cho Yong Pil) والمرتبة الخامسة كانت لفرقة بانقتان.

وأنتم يا رفاق برأيكم ما هو أفضل محتوى ضارب في تاريخ الترفيه الكورية؟

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى