رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

مستخدمي الإنترنت عبّروا عن انزعاجهم من تلاعب SM الإعلامي ومقارنتهم NCT بفرقة بانقتان

عبّر مستخدمي الإنترنت عن انزعاجهم من وكالة SM الترفيهية لاستمرارهم بالتلاعب الإعلامي ووصفوا أسلوب الوكالة بالمحرج والقذر.

تم نشر مقالة كورية مؤخرا تتحدث عن إنجازات فرقة NCT وكيف أنهم ميّزوا أنفسهم عن فرقة بانقتان (BTS). مستخدمي الإنترنت يقولون أن هذه بكل تأكيد مقالة مدفوعة من وكالة SM يحاولون فيها تضخيم إنجازات فرقة NCT بشكل مبالغ فيه، وهذا ما كُتب في المقالة:

“فرقة NCT التي بدأت انطلاقتها عام ٢٠١٦ قدمت نتائج ميزتها عن نتائج فرقة بانقتان في غضون سنتين فقط من ترسيمهم. فرقة NCT أصدرت ٤ ألبومات وباعوا ٤١٠ آلاف نسخة محققين بذلك رقم قياسي جديد.

فرقة NCT لن تكون محلية هذه السنة، هم سيطلقون وحدات فرعية جديدة مكونة من جنسيات مختلفة تتميز بنكهاتهم الوطنية الخاصة. هم قد بدأوا بالإرتفاع ليصبحوا أفضل فرقة آيدولز محليا وعالميا.

التوقعات عالية جدا لفرقة NCT ليتبعوا شعبية إكسو. في الحقيقة لو أننا أردنا مقارنة شعبية إكسو الحالية بفرقة بانقتان لا توجد هناك فجوة كبيرة بينهم. مع ذلك، لو أننا تفحصنا قصة نمو بانقتان، لكنا سنشعر بقلق شديد على فرقة NCT لكن توقعاتنا للفرقة عالية جدا.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+238 -2] هل يعتقدون أن طريقي بانقتان و NCT متشابهين؟ لو أنكم أردتم المقارنة، فعلى الأقل قارنوهم بفرقة مشابهة لهم. أنا لا أقول هذا حتى أهاجم NCT لكن اتجاهات الفرقتين مختلفة تماما، لماذا يريدون من NCT أن يسيروا على خطى قصة نجاح بانقتان؟
  2. [+208 -7] يا وكالة SM فقط التزموا بمقارنة فرقكم فيما بينهم، حتى منتجي هذه الوكالة، لماذا جميعهم مجانين؟
  3. [+154 -7] أنا أبكي ههههههههههههههههههه
  4. [+73 -4] إذاً ببساطة هم يريدون أن يكونوا مثل بانقتان وليسوا إكسو
  5. [+63 -3] أنا اكتفيت من رؤية الناس يتلاعبون إعلاميا مستغلين فرقة بانقتان طوال الوقت، لكن هذه هي أول مرة أرى فيها مقالة كهذه هههههههههه هل بدأوا يتصرفون على هذا النحو لأن أسعار أسهمهم قد هبطت؟ ههههههههههه في أي عقد نعيش حاليا؟ هل ما زلنا نتلاعب بهذا الشكل؟ ههههههههه
  6. [+52 -1] هم لم يبدأوا حتى من نفس المكان هههههههههه أنا أعرف أنه من الصعب ترسيم أي فرقة سواء كانت الفرقة تابعة لوكالة كبيرة أو صغيرة، لكن سنتين في وكالة صغيرة ليست مثل سنتين في وكالة كبيرة. حتى خلال السنة الثالثة، نحن لم نتوقع أبدا أن بانقتان سيصبحون بهذه الضخامة ههههههههه يجب عليهم أن يقارنوا بين المغنين من نفس وكالتهم، هذه المقالة جعلتني أدرك مدى الضخامة التي أصبحوا عليها بانقتان
  7. [+52 -1] لم يقارنوهم بإكسو، بل بـ بانقتان هههههههههههههه ميؤوس منهم ههههههههههههههه

المصدر: pann-choa

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!