[الآراء] YG طلبوا من المعجبين أن يتوقفوا عن إرسال الرسائل لوحدة جي دراغون العسكرية

6٬130

أصدرت وكالة YG الترفيهية يوم ١٠ مارس بيان رسمي بخصوص مراسلة المعجبين لـ جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) خلال فترة خدمته العسكرية الإلزامية.

بدأت وكالة YG الترفيهية أولا بشكر المعجبين على قلقهم واهتمامهم بـ جي دراغون وقالوا بأنه في أفضل حال. ومن ثم صرّحت الوكالة أن كمية الرسائل الكبيرة التي أرسلوها قد أغرقت بريد وحدته العسكرية الإلكتروني، وأن هذا قد أنشأ مشاكل للوحدة لعدم قدرتهم على طباعة كل الرسائل، وتأثيرها على زملائه الجنود في الوحدة لعدم تمكنهم من تلقي رسائلهم الخاصة. وختمت الوكالة بالطلب من المعجبين أن يمتنعوا قليلا من إرسال الرسائل لوحدته العسكرية.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+1,556, -30] نعم، جيونغ لا يمكنه قراءة أي منها على أي حال. يبدو أنكن يا فتيات لا تدركن كيف هو الوضع في الجيش. تخيلوا مقدار سوء الوضع لدرجة أن الوكالة اضطرت إلى إصدار البيان مطالبين فيه بعدم إرسال المزيد من الرسائل ههههه
  2. [+1,350, -39] ليس الأمر وكأنه سيكون قادر على قراءتها على أي حال.
  3. [+1,045, -18] يجب على جيدي أن يعد مطبعة كاملة في وحدته العسكرية هههههه
  4. [+48, -1] لا بد وأن كتبة بريد الجيش مستاؤون جدا
  5. [+45, -3] لا بأس لو أن المعجبات فهمن الأمر وتوقفن عن إرسال الرسائل لكنهن مستمرات في إرسالها، الوضع يزداد إحراجا لـ جيدي… هو سيبدأ في الإحساس بالإحراج والأسف. يا معجبات جيدي، رجاءًا كونوا مراعيات للجنود الآخرين الذين ينتظرون رسائلهم الخاصة.
  6. [+35, -1] معجباته ببساطة يضعون الأوبّآ خاصتهم في موقف لا يُحسد عليه بتصرفهن هذا.
  7. [+30, -3] يا معجبات، رجاءًا تعلمن بعض الآداب ㅠㅠ
  8. [+23, -2] لو أنكن أردتن فعلا مساعدته ليشعر بإحساس أفضل، فأرسلن له وجبات خفيفة أو دجاج مقلي حتى يتمكن من مشاركتها مع وحدته العسكرية…
  9. [+18, -5] المعجبات الغبيات مقززات جدا
  10. [+15, -0] وحدته العسكرية أيضا في غاية الغباء… لماذا تجلسون هناك وتطبعون كل رسالة من أجله؟ فقط ضعوا حدا مثل أن تقولوا له أنه لن يحصل إلا على ١٠ رسائل فقط أما البقية فسوف تلقون بها… لماذا تطبعون حتى كل رسالة تصل إليه ومن ثم تشتكون من الأمر؟
  11. [+15, -0] هذا ليس من فعل المعجبات الكوريات الغبيات، بل إنهن المعجبات الأجنبيات من يتصرفن دائما بشكل أسوأ وكأنهن ينتمين إلى طائفة دينية حين يتعلق الأمر باللحاق بهؤلاء الآيدولز. هل لاحظتم أن ٨ من ١٠ معجبات من اللواتي ينتظرن خارج قواعد الجيش عادة ما يكن معجبات أجنبيات؟
  12. [+15, -0] الأوبّا الخاص بكن لا يملك الوقت لقراءة أي من رسائلكن لذا فقط أرسلن له وجبات خفيفة حين ينتهي من وحدته.

المصادر: netizenbuzz, soompi

التعليقات

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!