نقاش مستخدمي الإنترنت

[نقاش مستخدمي الإنترنت] هل الصناعة الترفيهية بهذه القذارة حقا؟

افتتحت واحدة من مستخدمي الإنترنت موضوع نقاش تسأل فيه عن مدى قذارة الصناعة الترفيهية وهذا ما قالته:

“الآيدولز، الممثلين، محطات البث، وفقط الصناعة الترفيهية بشكل عام. أنا أشعر بالفضول حقا… هل الصناعة بهذه القذارة التي يوصفها مستخدمي موقع Pann؟ يبدو أن هناك العديد من الرعاة.. رجاءًا اكتبوا قصصكم إن كانت لديكم أي علاقة أو تواصل مع أناس في الصناعة الترفيهية لكن لا تذكروا الأسماء.”

وهذه كانت ردود مستخدمي الإنترنت عليها:

المصدر: Pann

  1. [+773 -35] الصناعة الترفيهية – العلاقات السياسية؟ إن كنتم ترون بأنهما مرتبطين صوتوا بالإيجاب، وصوتوا سلبا إن كنتم ترون عكس ذلك.
    – بمجرد أن تكون هناك فضيحة سياسية، تظهر فضيحة مواعدة.
    – كلما كانت هناك فضيحة سياسية، الكل يصبح فجأة مهتما بالمشاهير ههههههههههههههههه
  2. [+570 -35] الأمر لا يقتصر فقط على المشاهير بل حتى عامة الناس مقززين جدا. كل ما في الأمر هو أن المشاهير شخصيات عامة والذين ترونهم في الأخبار، لكن البشر جميعهم نفس الشيء.
  3. [+398 -8] برؤيتي لمدى القضايا التي كُشفت عن المشاهير وتحرشاتهم الجنسية، بإمكاننا تكوين فكرة عن مدى القذارة التي يمكن أن تصل إليها الصناعة هههههههههههه لكن هم على الأرجح أكثر قذارة من مجرد الجزئية التي تم الكشف عنها مؤخرا في الوسائل الإعلامية
  4. [+178 -1] لأكون صادقا، الناس الذين يدركون حقا مدى سوء الوضع في الصناعة الترفيهية لن يعلقوا في موقع Pann…
  5. [+155 -3] زوج عمتي يعمل في الصناعة الترفيهية، لكن هو بالكاد يعرف أي شيء يحدث. الأمر أشبه بمحاولة العثور على عصا هاري بوتر.
  6. [+129 -2] واضح بأن هناك الرعاة
  7. [+120 -0] رجاءًا لا تصدقي كل شيء تسمعيه عن السيسانغ، هناك العديد من المعجبين الذين لا يتواجدون على الإنترنت ويحاولون عمدا إسقاط شعبية المغني…

المصدر: pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى