رأي مستخدمي الإنترنتمنوعات آسيوية

[الآراء] ستريمر كورية قتلت نفسها في بث مباشر، بعد تشجيع المشاهدين لها

توفيت فتاة كورية تبلغ من العمر ٣٥ سنة مؤخرا بعد انتحارها في بث مباشر يوم ٥ مارس.

وفقا لما ذكرته التقارير، فإن هذه الستريمر والتي كانت تقدم بثوث مباشرة على منصة PopKonTV كانت تقدم بثا مباشرا يوم ٥ مارس وفي حوالي الساعة الـ 2:07 ظهرا بتوقيت كوريا، ناقشت متابعيها بخصوص المعاناة التي كانت تعيشها بعد طلاقها من زوجها. هي كانت تعاني من اكئاب شديد بسبب الطلاق وكانت تتحدث عن رغبتها في الإنتحار.

وعلى الرغم من إفصاحها عن معاناتها إلا أن البعض قام بالسخرية منها في التعليقات وحتى تشجيعها على الإنتحار. وفي منتصف البث المباشر، قامت الستريمر بحمل كلبها، وقفزت من النافذة، والذي كان يقع في الدور الثامن. هي نُقلت لأقرب مستشفى بعد ذلك، لكنها توفيت في غضون ساعة.

جمع متابعيها وزملائها في منصة البث بعض المال لإقامة جنازة لها.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

عنوان المقالة: ستريمر أنثى في الثلاثين من عمرها قفزت منتحرة خلال بث مباشر.
المصدر: Nate

  1. [+1,480, -56] انتحرت في منتصف بثها المباشر… يا لها من مفاجئة للناس الذين كانوا يتابعوها. آمل أن يتم القبض على كل من كان يسخر منها ويعاقبوهم.
  2. [+1,334, -64] إذاً سبب موتها كان سخرية بعض متابعيها وتشجيعهم لانتحارها في الشات… يا لهم من حقيرون.
  3. [+1,007, -39] بما أننا دولة تملك إنترنت متقدم. من المهم جدا لنا أن نكون حذرين في كل شيء نكتبه على الإنترنت. كيف يجرؤ أي شخص في تشجيع فتاة تعاني من الاكتئاب على قتل نفسها؟ يجب التحقيق مع كل شخص شجعها وإيقاع أشد العقوبات عليهم. إنهم قتلة.
  4. [+130, -8] لكن لماذا أخذت معها الكلب…؟
  5. [+109, -0] هي تحدثت عن رغبتها في قتل نفسها قبل يومين من بثها المباشر هذا. في ذلك الوقت كان هناك ٢٠ شخص يشاهدها وحقير واحد في الشات كان يلح عليها لتقفز وتنتحر. هي في النهاية حملت كلبها وقفزت من نافذة الدور الثامن.
  6. [+94, -2] لماذا الكلب ㅠㅠㅠ
  7. [+88, -3] رجاءًا عاقبوا الأطفال الذين شجعوها على الإنتحار في الشات
  8. [+85, -11] ذلك الكلب المسكين… آه… هذا محزن جدا
  9. [+69, -7] هل كانت تريد بعض المواساة من متابعيها؟ كان يجب عليها أن تكون مدركة أكثر من غيرها بأن هناك من سيسخر منها ومن سيشجعها… *تنهد*، ذلك الكلب المسكين
  10. [+64, -13] لماذا كان عليها أخذ الكلب؟

المصادر: netizenbuzz, allkpop

الوسوم
اظهر المزيد

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!