إنجازاترأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] جي دراغون وتيدي تصدرا قائمة ٢٠١٧ للأعلى دخلا من أرباح كتابة الأغاني وتلحينها

تصدّر جي دراغون (G-Dragon) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) و تيدي (Teddy) منتج وكالة YG الترفيهية قائمة ٢٠١٧ للأعلى دخلا من أرباح كتابة الأغاني وتلحينها.

كشفت جمعية حقوق الطبع والنشر للموسيقى الكورية يوم ٢١ فبراير بأن جي دراغون وتيدي قد فازا بجائزتين رئيسيتين في حفل توزيع جوائز الجمعية العامة العادية وحقوق التأليف والنشر الـ ٥٥ والذي أقيم بمدينة سيول بعد أن حصلا على المركز الأول في قائمة ٢٠١٧ للأعلى دخلا من أرباح حقوق كتابة الأغاني والتلحين في مجال الموسيقى الشعبية. لم يتمكن لا جي دراغون ولا تيدي من حضور الحفل.

أما جائزة فئة تنسيق الأغاني في مجال الموسيقى الشعبية، فكانت من نصيب Vanilla Man والذي عمل على أغاني لفنانين أمثال Bolbbalgan4.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+927, -133] مضحك كيف أن تيدي سرق حقوق أغنية سونمي لكن الأكثر إضحاكا هو طريقة تعامل سونمي مع القضية هههههههه هي صرخت على معجبيها ليتوقفوا عن الطلب منها أن تزبد من وزنها لكنها التزمت الصمت طوال قضية سرقة حقوق أغنيتها هههههههههههههههه
  2. [+641, -37] إذاً هل حُلت قضية سرقة حقوق تيدي لحقوق أغنية سونمي من دون مشاكل؟
  3. [+587, -19] عمل تيدي الأساسي هو تأليف الأغاني وكتابة كلماتها لذا هذا على الأرجح هو المصدر الأساسي لدخله في حين أن هذا الشيء مجرد دخل جانبي لـ جيدي. لا يمكنني تخيل مقدار ما يكسبه حتى بعد أن نجمع كل شيء يحقق الأرباح له.
  4. [+30, -11] نسخ ولصق
  5. [+23, -8] لطالما تبرع جيدي بما يقارب الـ ١٠٠ مليون وون في كل عيد ميلاد والتبرع بملابسه الباهظة الثمن للبازارات الخيرية ههههههههه حتى أن معجبيه تبرعوا بما فيه الكفاية لدرجة أن وضع اسمه في لائحة الشرف في إحدى مستشفيات الأطفال لذا رجاءًا لا تنوحوا قائلين بأنه لا يقدم أي أعمال خيرية
  6. [+14, -7] الإثنان يستخدمان اليوتيوب لسرقة كل أغنية أُصدرت في العالم
  7. [+13, -1] منذ متى تيدي يُعتبر ملحنا؟ هو يعيد ترتيب الأغاني، هذا كل شيء. هو يستخدم لوحة مفاتيحه بضع مرات لجمع الأغاني معا هنا وهناك.
  8. [+13, -1] كيف لا يشعر تيدي بالإحراج؟

المصدر: Naver

  1. [+233, -1] كما هو متوقع من جيدي!!!!
  2. [+208, -1] كوون جيونغ هو الأفضل! تهانينا ♥
  3. [+200, -1] الإله جيدي، استمر في كتابة الأغاني الجيدة حتى بعد الجيش
  4. [+190, -1] كوون جيونغ هو الأفضل!!!!
  5. [+186, -1] تهانينا كوون جيونغ
  6. [+96, -2] الأفضل ههههههه جي دراغون يبدو حقا وكأنه قد تجاوز حدود الآيدولز
  7. [+91, -1] جي دراغون يملك كلمات أغانٍ رائعة، وألحان، وكل شيء
  8. [+90, -1] جيونغ-آه، تهانينا..!

المصادر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى