أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] صحفي أمريكي توقع خطأ أن بارك بوقوم وسونغ جونغ كي حبيبين شاذين

ديفيد وارتون (David Wharton) هو صحفي أمريكي يغطي الأخبار الرياضية لصالح صحيفة لوس أنجلوس تايمز، وهو يقيم حاليا في بيونغ تشانغ لتغطية دورة الألعاب الأولومبية الشتوية ٢٠١٨ في كوريا الجنوبية.

طلب الصحفي مؤخرا بيتزا من مطعم دومينوز بيتزا الكوري وأضاف تغريدة قال فيها:

“ثلاثة أشياء اكتشفتها عن دومينوز بيتزا في كوريا الجنوبية. طعمها لذيذ جدا، وهي باهظة الثمن (٢٥ دولار للبيتزا الحجم الكبير) وعلبة البيتزا تضم صورة لثنائي شاذ من أجل عيد الحب.”

هو توقع خطأً أن صورة الممثلين بارك بوقوم (Park Bo Gum) و سونغ جونغ كي (Song Joong Ki) المطبوعة على علبة البيتزا كانت لثنائي شاذ.

بارك بوقوم وسونغ جونغ كي هما الوجه الإعلاني لدومينوز بيتزا في كوريا الجنوبية لأكثر من سنة الآن. وعلى خلاف الدول الأخرى فإن الإعلانات في كوريا الجنوبية والتي تضم معلنين من نفس الجنس قد تُفهم خطأ بسبب الفان سيرفس وكمية اللطافة بينهم والتي لم يعتد عليها الناس خارج كوريا مثل الصور الموجودة أدناه.

حذف الصحفي الأمريكي تغريدته تلك واعتذر عن غلطته بعد أن تلقى انتقادات لاذعة من المعجبين العالميين، حيث أضاف تغريدة قال فيها:

“أعتذر عن تغريدتي السابقة المتعلقة بعلبة دومينوز بيتزا. لقد أخطأت فهم ما تمثله الصورة.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+258 -8] هناك العديد من الناس في دولتنا والذين يكرهون الشواذ كثيرا ويعاملوهم وكأنهم يعانون من مشاكل عقلية. لكن المثير للإستغراب، هو أن الناس لا يهتمون بالملامسات وما إلى ذلك كثيرا… فقط انظروا للآيدولز، الشباب (والفتيات أيضا) دائما ما يتسكعون مع نفس الجنس ودائما ما يحضنون بعضهم البعض ويضعون أيديهم على أكتاف بعضهم، إلى آخره. لكن الناس فقط يعتقدون بأنهم يتصرفون بلطافة. ولا واحد منهم سيتهمهم بكونهم شواذ ههههه
  2. [+184 -3] هذا لأن دولتنا لا تملك وعي كبير بالشذوذ لدرجة أن إعلانات البيتزا التي تبدو بهذا الشكل تُقبل هههههههههههه لكنها تجعلنا نبدو وكأننا متقبلين للشذوذ ههههههههههههههههههههه
  3. [+136 -10] على الرغم من أن الناس قد يسيئون فهم الأمر، آمل أن تستمر إعلانات بارك بوقوم وسونغ جونغ كي مع دومينوز بيتزا إلى الأبد
  4. [+121 -1] لكن انظروا إلى القلوب في الخلفية، والورود وكلمة “حب” على الصندوق ههههههههه واضح أن الناس سيسيئون فهم الأمر، بعكسنا نحن الذين نعرف بأنهما ممثلين مشهورين. هذا هو السبب.
  5. [+111 -19] رؤيتي لأشياء كهذه تجعلني أدرك كيف أننا لا نفكر في أي شيء حين نرى الرجال في دولتنا وهم يمسكون بأيدي بعضهم البعض، ويربتون على أكتاف بعضهم البعض ههههههه

المصادر: koreaboo, pann-choa

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى