قضايا و شائعات

الرابر يوك جي دام تدّعي بأنها تواعد كانغ دانييل من فرقة واناون

في صبيحة يوم ١٤ فبراير أضافت الرابر يوك جي دام (Yuk Ji Dam) منشورا على الإنستقرام للقطة شاشة من مدونة تكتب فانفيكشن عن كانغ دانييل (Kang Daniel) عضو فرقة واناون (Wanna One) وتكتب قصصها وكأن كانغ دانييل هو من يحكيها بنفسه.

أرفقت يوك جي دام تعليقا على الصورة بكتابة غير مفهومة ومليئة بالأخطاء الإملائية وكأنها مخمورة، وتزعم فيه بأن الفانفيكشن في الحقيقة عنها وعن كانغ دانييل وأن تلك المدونة في الحقيقة تطاردهما بشكل غير قانوني وتكتب ما تراه يحدث بينهما وكأنها قصة من تأليفها.

قالت يوك جي دام: “ألا تُعد هذه مطاردة؟ […] أنا لم أتمكن من قراءة كل شيء لأنني لم أستطع تحمل الأمر”. وزعمت يوك جي دام أن الجملة التي قال فيها كانغ دانييل: “ربيعي… أنتِ كشتاء بارد حين لا تبتسمين، لكن كالربيع حين تفعلين ذلك” في فانفيكشن المدونة هي جملة حقيقية قالها كانغ دانييل لها.

وحين سألها بعض المعجبين الذين يشعرون بالقلق عليها ما إذا كانت على ما يرام (لأنها بدت وكأنها مخمورة) صرّحت بأنها ليست متوهمة وأن كل شيء كان صحيحا. ومن ثم ادّعت بأن واناون لم يردوا عليها، وفي وقت لاحق حذفت المنشور.

وقامت أيضا بالرد على إحدى الوانابلز التي سألتها في الخاص ما إذا كانت تملك دليلا، فأجابت بقولها: “أنا أملك عدد كبير من الأدلة”.

وفي آخر منشور لها كتبت يوك جي دام: “لست أنا التي تحتاج إلى تقديم رد على هذا بل الناس المتورطين بالأمر. رجاءًا توقفوا عن كتابة كلمات قاسية لو أنكم لا تعرفون كل شيء. آه، أنا أيضا لا أعرف كل شيء. رجاءًا اظهروا… توقفوا عن العبث… لقد بدأت أغضب. أنا لا أعرف ما يحدث من البداية وحتى النهاية. الكل يملك قصة، سواء كانت من آلامهم أم لا، لذا فقط اتركوني وشأني الآن”.

وبعد الجدل الذي أُثير بسبب منشورات يوك جي دام تلك، قامت المدونة التي كتبت الفانفيكشن بإغلاق مدونتها، قائلة أنها لا ترغب في التسبب بأي مشاكل لـ كانغ دانييل، وأن لا علاقة لها بـ يوك جي دام.

المصادر: soompi, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى