أخبار عامة

المتزلجة الروسية إيفجينيا ميدفيديفا كشفت بأنها معجبة كبيرة بـ إكسو وأنهم كانوا مصدر إلهام لها

حققت المتزلجة الروسية إيفجينيا ميدفيديفا (Evgenia Medvedeva) يوم ١١ فبراير رقم قياسي جديد خلال برنامج حدث تزلج فريق السيدات في دورة الألعاب الأولومبية الشتوية في بيونغ تشانغ ٢٠١٨.

بعد أن استعرضت قفزاتها الرائعة ودورانها على الجليد، حصلت المتزلجة على 81.06 نقطة لبرنامجها القصير وحطمت رقمها القياسي السابق 80.85. هذا الإنجاز أتى بعد عام عصيب من تلقيها للعلاج والتعافي بعد أن كسرت قدمها.

وفي مقابلة تبعت النتيجة التي حصلت عليها، قالت المتزلجة التي تبلغ من العمر ١٨ عاما: “أنا سعيدة لأنني حققت رقم قياسي جديد. لقد كان الأمر صعب، لكني عملت بجد حتى أشارك في دورة الألعاب الأولومبية الشتوية”.

وابتهجت إيفجينيا ميدفيديفا حين سألها الصحفيون عن أغاني الكيبوب التي تحب الاستماع لها، فأجابت بقولها: “أنا أحب الإستماع لأغاني إكسو”. وحين سؤلت ما إذا كانت ترغب في لقائهم بما أنها في كوريا، أجاب بقولها: “أنا أرغب حقا في لقائهم. أنا أملك كل صور أعضاء إكسو”.

كشف البطلة العالمية أنها كانت تستمع لأغاني إكسو قبل أن يبدأ برنامجها وتابعت بقولها: “إنه إلهام غير واقعي وقد حسّن من مزاجي حقا. لقد كنت قادرة على التنافس بشكل جيد. أنا أشعر بثقة أكبر بسببهم” وأضافت، “أتمنى لكل أعضاء فرقة إكسو دوام الصحة والعافية”.

المصدر: soompi

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

لا تفوت أي مقالة

أضف بريدك الإلكتروني أدناه ليصلك جديد موقعنا أولا بأول

شكرا لك!