رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

رأي مستخدمي الإنترنت في التقارير التي تقول أن لي جون حاول الإنتحار ونفي الوكالة للخبر

عنوان المقالة: [رسمي] ممثلي لي جون، “أخبار محاولته الإنتحار غير صحيحة… عائلته مصدومة”.
المصدر: Nate

  1. [+1,314, -16] ما هذا الخبر العشوائي؟؟؟؟؟ أنا متأكدة أن عائلته مصدومين أكثر من هذه التقارير الكاذبة.
  2. [+1,279, -18] على ما يبدو أن محاولة الإنتحار كانت بعد أن تلقّى جائزة لحصوله على المركز الأول في مركز تدريب المجندين؟؟؟؟
  3. [+1,198, -44] هو يملك حبيبة وهو في ذروة شهرته، لماذا سيحاول الإنتحار؟
  4. [+61, -0] ربما هم جعلوه يفعل شيء مريع… مثل آداء رقصة فرقته أو الغناء بملامبسه الداخلية وعدم السماح له بالنوم لو أنه أخطأ في الرقصة أو الغناء. هناك العديد من الشائعات عن أمور فظيعة تحدث في الجيش. أنا آمل حقا أن يحققوا في الأمر.
  5. [+58, -6] قوموا بمقاضاة الصحفي الذي أصدر ذلك التقرير، آخ كم هذا محبط
  6. [+50, -0] الناس لا يعرفون حقا كم هي مرعبة المجتمعات المنغلقة كالجيش. من السهل جدا أن يقوم الناس بالتنمر عليك وجعلك تبدو كالفتى الغريب
  7. [+48, -0] في حال كان أي من هذا حقيقة، رجاءًا لا تمت يا لي جون. أنت ما زلت تملك الكثير أمامك. فقط تماسك وواصل العيش. أنت ما زلت تملك العديد من الأشياء الرائعة لتحققها في الحياة، أقسم لك…
  8. [+46, -2] آه… لقد كنت متفاجئة جدا ㅠㅠ أنا لا أمثل له أي شيء لكن على الرغم من هذا قلبي سقط حين سمعت بالخبر، لا يمكنني تخيل ما تمر به عائلته حاليا. ألا يمكن أن يكون هناك أي قانون يمنع الأخبار من إصدار تقارير غير مؤكدة؟؟
  9. [+43, -0] الجيش مكان بإمكانه تحويل رجل عادي إلى أحمق إن أرادوا ذلك
  10. [+28, -0] لكن هل هناك دخان من دون نار؟ أشعر بأن هناك حقيقة في الأمر
  11. [+27, -1] الناس بسطاء جدا… الآن حللوا معي الأمر ولنرى أي الاحتمالين قابل للتصديق أكثر:
    ١. الصحفي كتب في الحقيقة قصة من خياله لا أساس لها من الصحة أبدا.
    ٢. لي جون في الحقيقة كان يمر ببعض الصعاب وحاول الإنتحار لكن وكالته لا تراه كبشري بل منتج يحتاجون إلى بيع المزيد منه لذلك قالوا أن تلك التقارير كاذبة وعائلته يعيشون لحظة إنكار بما أنه دائما ما كان يبدو كطفل سعيد.
    فكروا بالأمر، هل توقع أي شخص منكم انتحار جونغهيون؟ وماذا إن كان ثري؟ وماذا إن كان يملك حبيبة؟ ألا تتجادلون أبدا مع من تحبون؟ هل الحياة دائما وردية معكم؟ ربما زملائه الأكبر عمرا في الجيش كانوا يتنمرون عليه، ويأمروه بالغناء والرقص لهم، فقط ليعبثوا مع الآيدول المستجد في الجيش. تماما مثل جونغهيون، الكل يتوقع بأن لي جون شخص مبتهج وحيوي لكن ولا واحد منكم يعرف ما يدور بداخل ذلك الرأس إلا هو.
  12. [+26, -2] أنا أتذكر قبل وقت طويل، كانت هناك مقالة تتحدث عن كيف أنه حاول الإنتحار، وأظهر رسغه، وأُرسل للمخيم الأخضر. وكالته نفت الأمر في ذلك الوقت أيضا. إذاً من الذي وشى به هذه المرة؟
  13. [+22, -3] من المستحيل أن يكون صحفي بهذا الإختلال لدرجة أن يصدر مقالة كدخان من دون نار. الوكالات دائما ما تنفي الأمر في البداية لكن أراهنكم بأن شيء ما يحدث.
  14. [+20, -2] من المستحيل أن يفعل لي جون شيء كهذا
  15. [+24, -3] لا يوجد هناك دخان من دون نار

المصدر: Naver

  1. [+10,915, -113] صحفي مثير للشفقة… تؤ تؤ
  2. [+9,061, -106] بكل صراحة، بالطريقة العشوائية التي يُصدر فيها الصحفيون تلك الأخبار من دون مبالاة وكأنهم يقولون “رائع إن كان الخبر صحيح، وسيء إن لم يكن كذلك”. هم ببساطة يعبثون بحيوات الناس بجرة قلم. هلّا تعاملوا مع وظائفهم بجدية أكبر؟ رجاءًا اكتبوا الأخبار وكأن حيواتكم على المحك.
  3. [+8,879, -97] لماذا لا يقوم الصحفيون بالتحقق من الوكالات أولا والانتظار قبل أن يصدروا أخبارهم بهذا الشكل؟ محاولات الإنتحار ليست بشيء تنشروا الأقاويل عنها.
  4. [+7,980, -75] هذا ليس بشيء يجب على وكالته التغاضي عنه… يجب عليهم مقاضاته
  5. [+5,935, -126] بصفتي معجبة، أنا سأظل أشعر بالتوتر إلى أن أرى لي جون بنفسه ينفي الأمر بصورته المشرقة التي لطالما عرفناها عنه ㅠㅠ

المصدر: netizenbuzz

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى