[الآراء] آيدول يابانية أثارت غضب الكوريين بتعليقاتها الكارهة عنهم

16٬808

أثارت آيدول يابانية تُدعى تانو يوكا (Tano Yuka) عضوة في فرقة AKB48 غضب مستخدمي الإنترنت مؤخرا بسبب تعليقاتها الكارهة عنهم.

خلال أحدث بث مباشر لها على الإنستقرام، سألت إحدى المعجبات الآيدول عمّا إذا كانت قد أجرت عملية تجميل لعينيها، فأجابت الآيدول بالنفي قائلة أن عمليات التجميل تدمر الوجه ومن ثم بدأت بالتحدث عن ثقافة عمليات التجميل في كوريا بقولها:

“أعتقد بأن كل من يزور كوريا الجنوبية يجري عملية تجميل هناك ههههههه الوضع سيء للغاية”.

ومن ثم عبّرت عن كراهيتها لكوريا ولليابانيين الذين يحبون كوريا حيث قالت:

“أنا أكره الناس الذين يحبون كوريا. أعتقد بأن الكوريين لطفاء لكني أكره اليابانيين الذين يحبون كوريا. هل تعرفون ما أعنيه؟ أنا أعني… أولئك اليابانيين الذين يتمنون أن يصبحوا كوريين، أنا أكرههم”.

تحدثت تانو يوكا أيضا عن المكياج الكوري ومن يحبه وكيف أنه لا يبدو جميلا إلى على بعض الأشخاص فقط حيث قالت:

“هناك أشخاص يبدون جيدون بالمكياج الكوري وهناك من لا يناسبهم هذا النوع من المكياج. أنتم تتفقون معي، صحيح؟ أنا متأكدة أن الرجال يتفقون معي ههههههه فقط أولئك الذين يبدون جيدين بالمكياج الكوري بإمكانهم تطبيقه! أما البقية فيجب عليهم التوقف عن ذلك!”

وكشفت الآيدول بأنها تستمتع في تفقد مختلف حسابات الإنستقرام لكنها تتجاهل تلك الحسابات التي تضع صور كوريين أو يستخدمون اللغة الكورية.

وحين بدأ معجبيها يشعرون بالقلق من أن تثير تعليقاتها تلك الجدل ردت عليهم قائلة:

“ألا بأس من قولي هذه الأشياء؟ هل تعتقدون بأني أهتم؟ الأمر متعب، أنا لا أهتم.. الطعام الكوري جيد. لذا أنا أوافق على الأكل الكوري.”

تعليقات الآيدول عن كوريا الجنوبية قد أثارت جدلا واسعا بين مستخدمي الإنترنت الكوريين خاصة وأنها عضوة في فرقة AKB48 وهي الفرقة اليابانية التي ستتعاون مع برنامج Produce 101 للموسم القادم تحت اسم Produce 48.

بعد أن تصاعدت القضية، لجأت الآيدول لحسابها الشخصي على تويتر لتقديم اعتذارها، حيث قالت:

“خلال البث المباشر على الإنستقرام، أنا آذيت بعض الأشخاص بكلماتي والتي أثارت سوء الفهم. أنا نادمة من تعليقاتي الأنانية والغير مراعية. سوف أحرص على أن لا تتكرر هذه الحادثة مجددا. أنا متأسفة جدا.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Pann

  1. [+378 -20] فقط اغربي عن وجهنا، الآيدولز الكوريات أجمل بكثير منك ههههههه لا يمكنك حتى أن تقارني نفسك بهن في الجمال والموهبة والشخصية. كل ما يمكنك فعله هو التظاهر وكأنك ملمة بكل شيء
  2. [+356 -5] الناس دائما ما يقولون “مظهرك يدل على دولتك” أنا لا أشعر بالسوء أبدا من قول هذا
  3. [+257 -5] أنا لا يمكنني أبدا أن أفهم Produce 48 هههههه هناك العديد من الأشخاص الذين لا يمكنهم فهم الأمر أيضا، نحن ببساطة نساعد اليابان هنا ههههههههه هم سيأتون إلينا لتوسل مساعدتنا
  4. [+153 -6] رجاءًا اذهبي ونظفي وجهك اللعين، كوريا حائط لا يمكن تجاوزه حين يتعلق الأمر بالجمال والمهارة
  5. [+131 -0] الوحيدون الذين يمتلكون وجوها جميلة في دولتك هم الذين يأتون من عرق مختلط هههههه هذا كله بفضل أسلافكم وخلط دمائهم بالأجانب هههه لما كان سيكون هناك أي شخص جميل لو أنهم فقط ولدوا من دمكم اللعين ههههه
  6. [+127 -2] ههههههههه كيف تجرؤين على التفكير بأنك تستطيعين مواجهة جمال كهذا…؟

المصادر: allkpop, pann-choa, koreaboo

التعليقات