أخبار عامةرأي مستخدمي الإنترنت

[الآراء] تاي يانغ ومين هيورين تزوجا رسميا

في ظهيرة يوم ٣ فبراير، عقد النجمان تاي يانغ (Taeyang) عضو فرقة بيغ بانغ (Big Bang) والممثلة مين هيورين (Min Hyo Rin) حفل زفافهما في كنيسة غيونغجي بمدينة سول. وقد حضر الحفل عدد من فناني وكالة YG مثل CL، دارا، وأعضاء فرقة بيغ بانغ، بالإضافة إلى معارف مشهورين آخرين مثل، كي تاي يونغ، را مي ران، تشا تاي هيون، وسفين.

وكما ذُكر من قبل فإن كي تاي يونغ كان المسؤول عن حفل الزفاف والمغني زيون تي أدّى أغنية التهنئة لهما. ولقد كُشف أيضا أن ديسونغ عضو فرقة بيغ بانغ كان المسؤول عن حفل ما بعد الزواج، و CL وسينغري قدما آداء فيه.

وقد كشفت وكالة YG الترفيهية عن المزيد من التفاصيل أيضا، حيث قالوا:

“نحن نرغب في شكر كل من قدم التهاني لـ تاي يانغ ومين هيورين على زواجهما. حفل الزفاف الذي أقيم يوم ٣ فبراير كان جيد للغاية بفضل الحب والاهتمام الذي تلقياه الزوجين. أقيم الحفل الخاص في كنيسة من أجل العائلة، والأصدقاء والمعارف الساعة الثالثة مساءًا واستمر لساعة كاملة. وقد كان المسؤول الرسمي عن الحفل الممثل كي تاي يونغ وغنّى زيون تي أغنية التهنئة لهما. حفل ما بعد الزواج أقيم في مدينة الفردوس وكان تحت مسؤولية زميله في الفرقة ديسونغ، وتم تقديم أغنية التهنئة لهما بواسطة CL وسينغري. نحن نشكركم مجددا على الصحافة المحدودة، ونأمل أن تستمروا بمشاهدتهما بكل دفء. هما سيقومان برد الجميل من خلال العيش بسعادة. رجاءًا قدموا لهما الدعم الكبير في بدايتهما الجديدة. شكرا لكم.”

تهانينا لـ تاي يانغ ومين هيورين على زواجهما.

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+763, -43] واو، يا لهما من زوجين جميلين. كونا سعيدين!!
  2. [+660, -35] يا لهما من زوجين جميلين، إنهما متوافقين تماما
  3. [+622, -28] فستان جميل!! كونا سعيدين ♡♡♡
  4. [+21, -8] كونا سعيدين ^^
  5. [+20, -1] أنا لا أملك أي فكرة عن الكيفية التي تمكن فيها هذان الإثنان من العثور على بعضهما البعض. إنهما متوافقين تماما بشخصيتهما المتشابهة، وصورتيهما، وهدوئهما، وحتى عمريهما
  6. [+18, -1] تاي يانغ يبدو كشخص جدير بالثقة حقا هههههههه
  7. [+17, -2] ردود الفعل مختلفة تماما عن زواج مون هي جون. كل المعجبين يهنئوهما
  8. [+16, -3] كتفي رجل يملك كل شيء ههههه
  9. [+15, -5] مذهل كيف أن الجميع يهنئون آيدول حالي بزواجه هههههه إنهما زوجين رائعين. تاي يانغ رجل جيد
  10. [+15, -2] واو… يونغباي يبدو سعيد للغاية هههههه كونا سعيدين ^^

المصادر: netizenbuzz, allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى