قضايا و شائعات

الصحفيون انتقدوا سوزي لافتقارها للإحترافية وفشلها في الإجابة على أسئلة بسيطة في الشوكيس الخاص بعودتها

وفقا لما ذكره الصحفيون، فإن شوكيس عودة سوزي (Suzy) كان سيء للغاية.

أقامت سوزي يوم ٢٩ يناير شوكيس عودتها بألبومها المصغر الثاني Faces of Love. وهذه كانت أول عودة منفردة لها منذ تفكك فرقة ميس آي (miss A) وانفصالها عن الممثل لي مين هو (Lee Min Ho). وبما أن هذا الحدث تبع تلك القضايا المهمة، سؤلت سوزي عدد من الأسئلة، والتي توقع العديد من الصحفيين أنها كانت قادرة على الإجابة عليها بشكل أفضل بما أنها فنانة لها ٩ سنوات في المجال الفني. لكن الصحفيون الذين حضروا الشوكيس كشفوا بأن الآيدول كانت في الحقيقة تفتقر للإحترافية وفشلت في الإجابة على الأسئلة.

بعد أن انتهى الشوكيس، قام الصحفيون بانتقاد النجمة بكتابة عناوين مثل “سوزي، المؤتمر الصحفي لن يقوم بعضك” و “هل كان الحب موضوع صعب على سوزي التي تبلغ من العمر ٢٥ سنة… عرض عودة محرج”.

وفقا لما ذكره الصحفيون، فإن سوزي استمرت بتقديم إجابات لا علاقة لها بأسئلتهم. فعلى سبيل المثال، حين سؤلت عن تفكك فرقة ميس آي، أجابت سوزي بقولها: “إنه تحدٍ جديد لي لذلك أنا استعديت جيدا”. وبالإضافة إلى ذلك، قيل أن النجمة فشلت في تقديم توضيحات بخصوص ألبومها. حين سؤلت سوزي عن الحب الذي أرادت تصويره في ألبومها “وجوه الحب”، قالت سوزي: “الحب في الـ ٢٥ سنة يعني…” وبعد لحظة توقف طويلة، قالت: “آسفة” وفشلت في تقديم أي رد على الإطلاق.

يبدو وكأن سوزي كانت مدركة لخيبة أمل الصحفيين، واختتمت الشوكيس بقولها: “أعتذر لأني لم أقدم لكم إجابات مُرضية”.

يدّعي الصحفيون أنهم لم يطرحوا عليها أي أسئلة قوية بخصوص تفكك فرقة ميس آي أو عن علاقتها مع لي مين هو، لكن كل ما في الأمر هو أن سوزي فشلت في أن تكون احترافية.

المصدر: allkpop

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى