رأي مستخدمي الإنترنتقضايا و شائعات

[الآراء] وكالة FNC نفوا الادّعاءات التي تقول أن يونغهوا التحق بالدراسات العليا ليؤخر تجنيده

مع القضية الأخيرة المتعلقة بقبول جونغ يونغهوا (Jung Yonghwa) عضو فرقة سي إن بلو (CNBLUE) في برنامج الدكتوراة في جامعة كيونغهي، ظهرت شائعات جديدة ادّعى فيها موظف سابق لـ وكالة FNC الترفيهية أن الآيدول التحق بالدراسات العليا لتأخير تجنيده.

قدّم شخص يزعم بأنه موظف سابق في الوكالة أوراق ملاحظاته التي تُثبت بأنه رفع طلبا لتأخير تجنيد جونغهوا بناءًا على قبوله في الدراسات العليا. وقدم الموظف المزعوم أيضا تحديثات نصية من إدارة القوى العاملة العسكرية توافق على طلب التأخير ذلك.

وفي مقابلة له مع CBS No Cut News قال الموظف المزعوم:

“جونغهوا التحق بالدراسات العليا كتكتيك لتأخير تجنيده. هو لم يتقدم للجامعة حقا حتى يحضر الدروس بنفسه. هناك مشاهير آخرين يستخدمون هذا التكتيك أيضا. الوكالات عادة ما تملك موظفين معينين ليحضرون الصفوف على الإنترنت نيابة عنهم.”

وكرد على تلك الشائعات قالت وكالة FNC الترفيهية:

“جونغ يونغهوا قام بتأخير تجنيده من خلال اجراءات قانونية حتى يواصل أنشطته الترفيهية. ادّعاءات التحاقه بكلية الدراسات العليا لتأخير تجنيده غير صحيحة. تلك الادّعاءات التي قدمها موظف الوكالة السابق بخصوص حضور الموظفين لمحاضرات الإنترنت بالنيابة عنه غير صحيحة أيضا. في مقابلة سابقة، جونغ يونغهوا عبّر عن نيته في الالتحاق بالجيش، لذا هو سوف يؤدي واجبه العسكري عندما يحين الوقت لذلك.”

تعليقات مستخدمي الإنترنت

المصدر: Nate

  1. [+704, -7] في هذه المرحلة، هو سيُنفى تماما من الصناعة الترفيهية
  2. [+643, -10] إذاً هذه القضية بأكملها كانت من أجل التهرب من الجيش، أشعر بخيبة أمل شديدة منه
  3. [+562, -7] وداعا
  4. [+37, -0] إنه حثالة ههههههههه الجيش، والتعليم، والأسهم
  5. [+31, -0] أنا دائما ما كنت أتساءل لماذا يختار الدراسات العليا في حين أنه لا يبدو وكأنه من النوع الذي يحب الدراسة. إذاً الهدف كان تأخير الجيش من البداية
  6. [+25, -0] تداول داخلي، والتحاق بطريقة غير قانونية لبرنامج الدكتوراة، وتهرب من الجيش، وجعل شخص آخر يحضر الدروس بالنيابة عنه… وداعا، نحن لن نراك على التلفاز بعد الآن
  7. [+24, -0] هو بحاجة إلى أن يُسجن قبل أن يلتحق بالجيش
  8. [+20, -1] هو ليس الوحيد… كل أولئك النجوم الذين يؤخرون تجنيدهم حتى يصلوا للثلاثينيات من أعمارهم مستخدمين تكتيكات كهذه
  9. [+19, -1] الأمر لا يقتصر عليه فقط… هناك العديد من الآيدولز الذين التحقوا بالدراسات الجامعية على الإنترنت. لماذا بإعتقادكم يسجلون في صفوف لا يحضروها حتى؟
  10. [+16, -0] هذه الأيام، الالتحاق بالجيش أفضل للحفاظ على شعبيتك

المصدر: netizenbuzz, soompi

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى