تقارير الدراما الكورية

تقرير عن الدراما الكورية Reply 1994

القصة:
تدور أحداث الدراما حول مجموعة من طلبة الجامعة يجمعهم سقف واحد في مهجع الطلبة في (شين تشون) يديره والدا “نا-جونغ”. يعيش في هذا المهجع طلبة جائوا من مختلف نواحي البلاد للدراسة في العاصمة سيول. تحكي الدراما حياة هؤلاء الطلبة الجدد سنة 1994 حيث يكتشفون عالماً جديدا في العاصمة، ويتعلمون عن الحياة والحب. تتأثر أحداث الدراما بالصيحات الرائجة في ذلك الزمن مثل مسابقات كرة السلة وفرقة (سو تي جي) وكذلك الأحداث السياسية والاقتصادية.

العنوان: 응답하라 1994 / Reply 1994
العنوان بالعربي: أجبني ١٩٩٤
يُعرف أيضاً بـ: Answer Me 1994
التصنيف: رومنسي، كوميدي، درامي
عدد الحلقات: ٢٠ + ١ حلقة خاصة
شبكة العرض: tvN
فترة العرض: من ١١ أكتوبر إلى ٢٧ ديسمبر ٢٠١٣
وقت العرض: كل جمعة و سبت الساعة ٠٨:٤٠ مساءً بتوقيت كوريا
مسلسلات ذات صلة: Reply 1997

طاقم التمثيل

Go Ah Ra بدور “سونغ نا جونغ” (20 سنة في 1994، 39 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-2

من ولاية (ما سان) بمقاطعة (كيونغ سانغ) طالبة سنة أولى جامعة تخصص هندسة حاسب. مهووسة جداً بلاعب كرة السلة “سانغ-مين”، يمكنها أن تضحي بدراستها وصحتها لأجل تشجيعه. فتاة مرحة وقوية وكلامها مشفر. تختبر حبها الأول في العشرين، فبمن ستتزوج في النهاية؟

Yoo Yun Suk بدور “تشيل بونغ يي” (20 سنة في 1994، 39 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-3

من سيول. ابن خالة “بينغري”. رامي كرة قاعدة ماهر ونجم فريق جامعة (يونسي). لاعب بيزبول ماهر جداً ونجم في جامعته. تعرف عليه والد “نا جونغ” من اللحظة الأولى بفضل شهرته. يكون ابن خالة “بينغري”، طالب مقيم في المهجع، ويصبح صديق لباقي الطلبة. هو الوحيد من سيول بين المجموعة ولا يعيش معهم في نفس المنزل.

Jung Woo بدور “سيركي” (24 سنة في 1994، 43 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-4

طالب في كلية الطب. شاب كسول جداً، آخر همه النظافة لذلك يسمى “سيركي” أو القمامة. مهمل لأقصى درجة ويجد متعته في مضايقة “نا جونغ” وإزعاجها.

Son Ho Joon بدور “هاي تاي” (20 سنة في 1994، 39 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-6

من ولاية (سون تشون) جنوبي مقاطعة (جولّا). طالب سنة أولى جامعة تخصص هندسة حاسب. الإبن الأصغر لأغنى عائلات (سون تشون)، تملك عائلته سلسلة حافلات نقل، لذلك كان أول من يملك أي شيء جديد في مدينته. لكن سيول بالنسبة له عالم جديدة يريد أن يجربه ويصبح خبيراً فيه. شخصيته الظريفة تجعله يكون صداقات بسرعة بالرغم من أنه يتشاجر مع “سام تشون بو” كثيراً.

Baro بدور “بينغ غيوري” (20 سنة في 1949، 39 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-5

من ولاية (غوي سان)، شمالي مقاطعة (تشونغ تشونغ). سنة أولى كلية طب. ابن خالة “تشيل بونغ” وابن عائلة غنية في مدينته. خجول جداً بطبيعته ولا يحب الذهاب للجامعة. يحب الاستماع لقصص الآخرين بابتسامة تعلو وجهه ولكنه لا يتكلم عن قصته. يخاف من والده ولا يحب التكلم عنه أو الإجابة على اتصالاته.

Min Do Hee بدور “جو يون جين” (20 سنة في 1994، 39 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-7

من ولاية (يوسو)، جنوبي مقاطعة (جولّا). طالبة سنة أولى جامعة هندسة حاسب. معجبة كبيرة جداً بفرقة Seo Tae Ji and the Boys لكنها خجولة جداً في الواقع. لا تتكلم على الإطلاق إلا فيما يتعلق بالفرقة حيث تصبح ملكة شتم. بسبب قصة شعرها يسمونها باسم شخصية من (سلام دانك). كانت لا تتكلم مع باقي الطلبة على الاطلاق في البداية لكنها بدأت تتفتح قليلا.

Kim Sung Kyun بدور “شام تشون بيو” (20 سنة في 1994، 39 سنة في الحاضر)

Answer-Me-1994-8

من ولاية (سام تشون بو) جنوبي مقاطعة (كيونغ سانغ) طالب سنة أولى جامعة تخصص حاسب. يبدو في الثلاثينات من عمره ولكنه فقط في العشرين.  مهووس بالمثالية وشخصيته حساسة جداً. يتعرض للمداعبة من الجميع في سيول بسبب مظهره العجوز ولكن في مدينته كان وسيما ويسمونه “ليسلي تشونغ” (ممثل تايواني مشهور). صعب المراس ويقول كل ما يخطر على باله دون تفكير في العواقب. يجد صعوبة في التأقلم مع سيول ومع شريك غرفته “هيتي”.

بوسترات الدراما

Trailers

ترجمة القصة منقولة من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى